اعلان

غانا تخطف التعادل من الكونغو في وقت قاتل (فيديو)

تعادل المنتخب الغاني، مع نظيره الكونغو برازافيل، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما بمدينة كوماسي الغانية، ضمن الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

واستطاع المنتخب الكونغولي تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب تييفي بيفوما كولوسا، في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، قبل أن يخطف المنتخب الغاني التعادل في الدقيقة 86 عن طريق توماس بارتي.

بهذا التعادل أصبح رصيد المنتخب الغاني نقطتين في المركز الثالث، بينما حصل منتخب الكونغو على أول نقطة ليظل متذيلًا ترتيب المجموعة التي يتصدرها المنتخب الأوغندي بـ7 نقاط ويليه منتخب مصر في الوصافة برصيد 6 نقاط.

تعادل المنتخب الغاني، مع نظيره الكونغو برازافيل، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما بمدينة كوماسي الغانية، ضمن الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.واستطاع المنتخب الكونغولي تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب تييفي بيفوما كولوسا، في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، قبل أن يخطف المنتخب الغاني التعادل في الدقيقة 86 عن طريق توماس بارتي.بهذا التعادل أصبح رصيد المنتخب الغاني نقطتين في المركز الثالث، بينما حصل منتخب الكونغو على أول نقطة ليظل متذيلًا ترتيب المجموعة التي يتصدرها المنتخب الأوغندي بـ7 نقاط ويليه منتخب مصر في الوصافة برصيد 6 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب