اعلان

"الكورنيش" وحديقة الحيوانات مزار أهالى بني سويف فى ثاني أيام عيد الأضحى"صور"

شهدت المتنزهات والحدائق العامة وكورنيش النيل وحديقة الحيوانات بمراكز محافظة بني سويف، إقبالًا من المواطنين، للاحتفال بثاني أيام عيد الأضحي المبارك، وتصدر كورنيش النيل وحديقة الحيوانات وحديقة سعيد النجار وحديقة الشلالات، إقبال المواطنين.

وكانت الحدائق والمتنزهات، قد استعدت لاستقبال زوارها خلال احتفالاتهم بـ"عيد الأضحي" وأعد أصحاب وعمال المراكب النيلية المفاجآت للمواطنين فى العيد، بتنظيم حفلاتهم النيلية مقابل رسوم تتراوح ما بين 10:15 جنيهًا للفرد شاملة الرحلة النيلية والمشاركة فى الحفلات على أغاني الدي جي، وتستقبل المواطنين عن طريق مرسي السفير بكورنيش النيل.

فيما استعدت حديقة "الشلالات" بمدخل مدينة بني سويف من الطريق الزراعي، لاستقبال المواطنين، بصيانة ونظافة المقاعد وتسوية المسطحات الخضراء وصيانة شبكة الإنارة والممرات والأسوار وصيانة شاملة لدورات المياه، وتتراوح رسوم الدخول ما بين 5: 10 جنيهات.

كما أعدت إدارة حديقة ذكى عابدين، بطريق كوبري السادات المتجهة لشرق النيل، بعض المفاجآت لزوارها فى العيد، حبث أضافت بعض الألعاب الحديثة لاستقطاب الأسر الراغبة فى الرحلات العائلية، برسوم دخول 5 جنيهات، بالإضافة لرسوم إضافية عن استخدام كل لعبة.

وأكد المهندس حنفي محمود، مدير حديقة الحيوانات، بنهاية شارع صلاح سالم، أن الحديقة استعدت لاستقبال زوارها مقابل رسوم موحدة 5 جنيهات، لافتًا أن الحديقة تضم بين أسوارها مجموعة من الحيوانات الشهيرة، وأهمها الأسد الذي يحظى بالنصيب الأكبر من مداعبات الزوار وخاصة الأطفال والفتيات.

من جانبه شارك المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف زوار الحدائق احتفالاتهم في حدائق عابدين والنيل وسعيد النجار، ونادي الإدارة المحلية والتي شهدت إقبالًا من المواطنين الذين توافدوا من مختلف مراكز المحافظة، للاحتفال بالعيد، حيث قام بتهنئة المواطنين المتواجدين بالحدائق، والاستماع إلى اقتراحاتهم وآرائهم في الخدمة المقدمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً