اعلان

نادال يؤكد صعوبة الفوز على ماير في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

كتب :

أكد الأسطورة الإسبانية رافائيل نادال، متصدر التصنيف العالمي للاعبي التنس، صعوبة الفوز الذي حققه أمام نظيره الأرجنتيني ليوناردو ماير، بثلاث مجموعات لواحدة، والتأهل للدور ثمن النهائي في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

وتأخر نادال أمام ليوناردو ماير في المجموعة الأولى 6 -7 وسط تألق كبير من قبل اللاعب الأرجنتيني، قبل أن يستعيد إيقاعه وتوازنه المنتظر ويعود نادال في المجموعة الثانية بـ 6-3، وواصل تفوقه في الثالثة بـ 6-1 وحسم المباراة بالمجموعة الرابعة بـ 6-4، ليفوز بالنهاية نادال على ماير بثلاث مجموعات لواحدة أمام 23 ألف متفرجا تحت السقف المغلق، في ستاد آرثر آش في نيويورك.

وتأهل نادال للدور ثمن النهائي في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس خاتمة البطولات الكبرى "جراند سلام" وسيلاقي نظيره الأوكراني ألكسندر دولجوبولوف، وعينه على الذهاب إلى أبعد نقطة وحصد لقبه الثالث في فلاشينج ميدوز والثاني في البطولات الأربع الكبرى هذا العام.

قال نادال في تصريحات لوسائل الإعلام الأمريكية عقب الفوز على ليوناردو ماير: " واجهت صعوبة كبيرة في المجموعة الأولى، وكان خصمي في الموعد واستطاع حسمها لصالحه، وكاد ارسالي يكسر في بداية الثانية ولكني قاتلت بما فيه الكفاية وكنت حاضرا ذهنيا ثم بدأت اللعب بالصورة المنتظرة".

وأضاف" أنا سعيد للغاية بالفوز ومواصلة مسيرتي في تلك البطولة التي تتسم مبارياتها بالصعوبة والتعقيد الكبير، وأسعى للأفضل في الدور المقبل والتقدم إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة، وأشكر الجماهير الكبيرة التي دعمتني وساندتني بقوة طوال المباراة وأعدهم ببذل كل ما في وسعي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد