"ريهام صلاح".. مصممة ازياء مصرية تتجه للعالمية

التأقلم مع المجتمع الجديد ومحاولة إيجاد فرصه للعمل والنجاح يشكل مدي قوة الشخصية والتحدي الذي يتطلب المثابرة، فالمجتمعات الجديدة لاتشكل خوفا لمن يتسلح بالمهارات المطلوبه لمواصله الحياة, والنجاح .

قالت "ريهام صلاح" مصممه الأزياء أن الإنسان في حياته هو الشّعور بالنّجاح في كلّ ما يعمل، فالنّجاح هو حصيلة الإجتهاد والقيام بكل ما هو مكلّف به بمهارة، وهو الإنجاز وهو ما يعزّز ثقة الشّخص بنفسه في الحياة.

وأشارت أن النّجاح في العمل أو في الدّراسة أو في إنجاز وتحمّل كل مسؤوليّة تقع على عاتق الأنسان ، كل هذه الأمور تدلّ عليها أشياء عديدة تعدّ مقياساً لنجاحك وهي: إنجاز كل ما هو مطلوب منك على أكمل وجه وبكل حرفيةٍ ممكنة فإنّ القدرة على الإنجاز دليل على النّجاح. ثناء الآخرين على أعمالك وعلى كلّ ما تقوم به هو دليل على نجاحك وتقدمك.

الإنسان النّاجح يحرص على مساعدة الآخرين دائماً ويبتعد عن أيّ حقدٍ على الآخر فنجاحه كافي لأن يكون مميزاً. القدرة على إيجاد حلول لجميع المشكلات وبسلاسة هي دليل على أنّك إنسان ناجح ومتحمّل للمسؤوليّات.

معرفة أهدافك وتحديدها وتحقيقها فيما بعد بكل الوسائل والسّبل هذا دليل على نجاحك وأنّك شخص محقّق لأهدافك التي عزمت عليها. حبّك لعملك الذي تقوم به والشّعور بأنّه سعادة بالنسبة لك هذا دليل على أنّك نجحت فالتأقلم مع العمل هو دليل النجاح.

أضافت" ريهام صلاح " تركت سنوات من العمل والأجتهاد داخل مصر لبدء حياة جديدة داخل أمريكا لأكمال مسيره عملي في الأزياء وعناية الشعر بالبروتين ,فقد تخرجت من كليه حقوق أنجليزى ولكن هذا لم يعيق رغبتي يوما بالاجتهاد والتميز في مجالي الأزياء والبروتين , فالعمل في المجالين يعني الجمال والأهتمام بكل تفصيلة واعطاءها حقها لتخرج كما أريد وترضي عملائي, فهي هواياتي الذي أجتهد واتميز فيها للوصول للنجاح كما ينبغي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا