اعلان

المصالح الحكومية مغلقة بالقفل فى عيد الأضحى

تفقد طلال ربيع القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة الخانكة، عدد من المصالح الحكومية بدائرة المركز، وذلك للتأكد من إنتظام سير العمل خلال أيام العيد.

حيث تم المرور على الوحدة البيطرية بمنطقة عرب العيايدة ووجد أنها مغلقة بالأقفال ولا يوجد به أحد من الموظفين والعاملين بها، كما تم المرور أيضًا على الوحدة الزراعية بمنطقة سرياقوس ووجدها مغلقة بالأقفال ولا يوجد بها أحد من الموظفين والعاملين، وعلى الفور تم تحرير محضر إثبات حالة بالواقعتين وإحالة موظفي الوحدتين للتحقيق.

كما تم المرور على المجزر البيطري بالخانكة ووجده لا يعمل وذلك لعدم تواجد مواشي للذبح داخل المجزر، كما تفقد نائب رئيس مدينة الخانكة الوحدة الصحية بعرب العيايدة والوحدة الصحية بسرياقوس، وتأكد من وجود الطبيب النوبتجي بالوحدتين وانتظام سير العمل بهما، حيث تلاحظ بأن الأطباء النوبتجية بالوحدتين الصحيتين مكلفين من الإدارة الصحية بمتابعة سير وانتظام العمل داخل باقي الوحدات الصحية بقري الخانكة، وذلك لوجود عجز في الأطباء بالوحدات الصحية.

من جانبه أكد طلال ربيع بأنه سيرفع مذكرة تفصيلية بالواقعتين للعرض على اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال موظفي الوحدتين ومحاسبة المقصرين في العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات