اعلان

بهذه الطرق تحصلين على عيون أكبر وأوسع

كتب :

في طريقة لإظهار العيون غير مرهقة وجميلة، بإمكانك من خلال بعض الحيل والنصائح بالماكياج أن تحصلي على عيون أكبر وأوسع إليك أبرزها:

تصحيح الألوان: ضعي الكونسيلر ولكن بأوان فاتحة لأن الألوان الداكنة تحت العيون ستجعلها تبدو أصغر. واحرصي على إخفاء الهالات السوداء والعيوب الموجودة في منطقة العين.

تجنبي تكتل المستحضرات: إن كنت تملكين عظمة حاجب بارزة وجفن عين صغير، عليك تجنب تكتل الألوان . ننصحك باستخدام البرايمر الذي سيثبت ماكياجك بقوة ويجعله يدوم أطول.

الظلال الفاتحة: ننصحك دوما باستخدام ألوان من نفس التدرجات ولتكن ناعمة ومائلة إلى البني والبيج، ابتعدي بقدر الإمكان عن الأسود. ضعي ظلالا باللون البني على الجفن العلوي للعين ولإعطاء مدى للعين ضعي تلك الفاتحة باللون البيج في وسط ثنية العين وتدرجي بالأغمق نحو الخارج.

ضعي ظلالا باللون البني على خط الرموش السفلي وننصحك بتجنب وضع الكحل الأسود داخل العين لأنه سيجعلها تبدو أصغر والاستعاضة عنه بقلم كحل بيج أو أبيض فذلك سيجعلها تبدو كبيرة.

الظلال الذهبية: على الرغم من إن الألوان الحيادية هي الأفضل للعيون الصغيرة ولكن بعض الوميض اللؤلؤي سيكون مفيدا جدا ويعطي إشراقة ولمعان للعين مما سيجعلها تبدو أكبر.

الأيلاينر: من أفضل الحيل لتكبير العين هي رسم الأيلاينر. تجنبي وضع الأيلاينر السميك وعلى العكس فليكن رفيعا وبالأخص من الداخل وننصحك بوضع شكل ماكياج عين الهرة في الخارج أو المجنح مما سيجعل عينك أكبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك