اعلان

رد فعل نادال بعد تأهله لدور الثمانية ببطولة أمريكا المفتوحة

أعرب نجم التنس الإسبانى رافائيل نادال عن سعادته بالصعود لدور الثمانية لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس بعد تغلبه على الإوكرانى الكسندر دولجوبولوف بثلاث مجموعات متتالية.

وقال نادال، في تصريحات صحفية ، :" سعيد للغاية بالفوز وبالأداء الجيد من جميع النواحي، قدمت مباراة قوية وكبيرة ولم أرتكب أخطاء كثيرة وأشعر بأنني كنت أكثر هدوءا بالمقارنة مع المباريات الأخرى وكذلك راحة منذ البداية وحصدت الإنتصار والتأهل للدور المقبل ومستواي يتحسن تدريجيا في كل مباراة في البطولة".

وتأهل نادال لدور الثمانية ضاربا موعدا للمرة الأولى مع الروسي أندريه روبليف صاحب الـ19 عاما الذي تغلب بدوره على البلجيكي ديفيد جوفين المصنف التاسع بالبطولة.

وحول هذا اللقاء قال متصدر التصنيف العالمي الساعي لحصد لقب بطولة فلاشينغ ميدوز للمرة الثالثة بعد عامي 2010 و2013 : " روبليف منافسي القادم رغم أنه لم يتخط بعد الـ19 عاما ولكنه من أفضل لاعبي التنس في العالم أو سيصبح كذلك، فهو يمتلك فرصة هائلة للتطور، ستكون مباراة صعبة وقوية من جميع النواحي، لكون منافسي لاعب غير مريح بالنسبة لأي شخص وأنا بحاجة لمواصلة اللعب بشكل جيد وسأفعل كل ما في وسعي للفوز والتقدم أكثر نحو الأدوار النهائية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة