اعلان

محافظ البحيرة تبحث شكاوى المواطنين في لقاء جماهيري

عقدت المهندسة نادية عبدة، محافظ البحيرة، اليوم الثلاثاء، لقاءها الجماهيري الأسبوعي، واستمعت لمطالب نحو 8 مواطنين يرغبون في إيجاد حلول لمشاكلهم.

اشتكت مواطنة تعمل بمديرية التربية والتعليم وترغب فى نقلها أو ندبها للعمل بديوان عام المحافظة فى أحد الإدارات، ووجهت محافظ البحيرة، السكرتير العام أنه لا مانع من حيث المبدأ.

كما اشتكى مواطن يرغب فى نقل نجلته من مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات إلى مدرسة عمر الوكيل الثانوية بنات لظروف إقامته، ووجهت مديرية التربية والتعليم للفحص والعرض.

فيما اشتكى أحد المواطنين يرغب فى نفل أولادة من مدرسة عمر شاهين إلى مدرسة بدر الرسمية لغات لظروف إقامته، ووجهت مديرية التربية والتعليم، أنه لا مانع من النقل فوق الكثافة.

واشتكى مواطن تعرض لحادث أدى إلى تغيير مفصل ويرغب فى توفير سيارة إسعاف لنقله من المنزل إلى المستشفى لعمل الغسيل الكلوى والعودة ثلاث مرات إسبوعيا، وقالت المحافظ، أنه لا مانع من تدبير سيارة إسعاف ثلاث مرات فى الأسبوع.

كما اشتكى أحد المواطنين يحتاج ابنه لعملية زرع كبد ويحتاج دعم المحافظة ماديا ودعم من صندوق دعم الأدوية، ووجهت محافظ البحيرة، بصرف مبلغ 2000 جنيه لإجراء التحاليل اللازمة، كما أشادت بجهود عضوا مجلس النواب بمركز الدلنجات ووادي النطرون في مساعدته ماديا فى تحمل جزء من المصروفات وكذا تسهيل إجراءات إجراء العملية.

واشتكى أحد المواطنين يطلب مساعدة مالية نظرا لانهاء رخصة التاكسي مصدر دخله الوحيد، وطالبت المحافظ، إدارة المرور لاستخراج الرخصة.

واشتكى أحد المواطنين يرغب فى توصيل مرفق المياه لعقارة ويحتاج لأعمال حفر ومصاريف، وأشرت المحافظ مركز شبكات المرافق بعمل اللازم.

كما اشتكى ـحد المواطنين يرغب فى قبول نجله بحضانة مدرسة الرحمانية التجريبية للغات فوق الكثافة، ووجهت محافظ البحيرة مديرية التربية والتعليم أنه لا مانع قبول فوق الكثافة بنسبة 10%.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل