اعلان

مسئول بمحور قناة السويس: مفاوضات مع شركات صينية للاستثمار في الصناعات النسيجية

كتب :

قال اللواء محفوظ طه نائب رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الجنوبية اليوم الأربعاء إن الهيئة ستعقد لقاءات ثنائية مهمة مع كبرى الشركات الصينية لعرض ما تتمتع به المنطقة من فرص استثمارية.

وأضاف طه خلال استقباله اليوم الأربعاء المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة خلال زيارته جناح المنطقة الاقتصادية ضمن الجناح المصري المشارك في معرض الصين والدول العربية 2017 والذي يقام بمدينة ينشوان بمقاطعة نينغشيا الصينية ذاتية الحكم- أن المفاوضات مع كبرى الشركات الصينية العاملة في مجال الصناعات النسيجية والتي ستقيم مشروعات داخل المنطقة الجنوبية خلال الفترة المقبلة سيتم استكمالها قريبا.

وأشار وفقا لبيان صدر عن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس إلى مخطط المنطقة الاقتصادية وما تحتويه من فرص استثمارية، وكذلك ما تقوم به المنطقة حالياً من مشروعات في البنية التحتية مما يسهم في جذب المستثمرين.

وأوضح البيان أن الجناح المصري بالمعرض حظي باهتمام من جانب الشركات الصينية وبعض الوفود المشاركة من خلال العرض الذي يقوم به فريق الترويج بالمنطقة الاقتصادية لأهم وأبرز الفرص الاستثمارية والمزايا والإعفاءات التي تقدمها المنطقة للمستثمرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً