اعلان

محافظ القاهرة يكشف ملامح منظومة النظافة الجديدة

قال المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، إن المحافظة نفذت المنظومة بعد إنهاء تعاقد أوروبا 2000، وسيبدأ التنفيذ من الغد، مؤكدا أنها سترفع من مستوى النظافة فى القاهرة وتعتبر نقطة هامة فى القاهرة، مع منع فرز القمامة خلال عملية الجمع، موضحًا أن الفرز سيكون فى المقلب العمومي.

وتابع المحافظ خلال تفقده معدات النظافة الخاصة بالمنظومة الجديدة بحى المعادى، أن عمال المنظومة القديمة متواجدين فى المنظومة الجديدة حتى لا يضر أحد ولكن بشروط، موضحا أنه سيتم إلغاء عقود المتعهدين فورا إذا خالفوا التعليمات وقاموا بفرز القمامة خلال عملية الجمع، مشيرا إلى أنهم تعاقدوا مع موردين عمالة لتوفير عمال لعمل 3 ورديات خلال اليوم، مع توفير الرعاية الكاملة لهم وملابس تليق بهم ووجبة يوميا.

وقاطع حديث المحافظ عدد من العاملات اللاتى كانو يعملن فى الشركة، مطالبين بإعادة تعيينهن فى المنظومة الجديدة ووافق عليه المحافظ، مشيدا بجهدهن ومستوى عملهن مطالبا بأن يكون هناك تنافس فى العمل بين العمال والعاملات.

ورافق المحافظ خلال الجولة الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، واللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظ القاهرة، المهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة القاهرة، والمهندس خليل شعت رئيس وحدة العشوائيات بمحافظة القاهرة، وعدد من نواب البرلمان، بالإضافة إلى مجموعة من متعهدى القمامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان