اعلان

نجمة التنس بليسكوفا: ابتعادي عن صدارة التصنيف العالمي لايشغل بالي

نجمة التنس بليسكوفا

اعترفت التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الأولى عالميا، بفشلها في الوصول إلى توقعاتها الكبيرة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس خاتمة البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام"، مؤكدة عدم اهتمامها بخسارة صدارة التصنيف العالمي لمحترفات اللعبة.

وودعت كارولينا بليسكوفا منافسات بطولة "فلاشينج ميدوز" من دور الثمانية على يد الأمريكية كوكو فاندفيجه بمجموعتين بواقع 7-6 و6-3 بعد ساعة واحدة و34 دقيقة من اللعب على ملعب آرثر آش لتفشل في مواصلة مشوارها نحو حصد أولى ألقابها في البطولات الأربع الكبرى.

وبمغادرتها بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، خسرت موقعها على قمة التصنيف العالمي لمحترفات التنس التي حافظت عليه لمدة أسابيع قبل أن تننزعه الإسبانية جاربين موجوروزا بداية من الإثنين المقبل.

وقالت كارولينا بليسكوفا صاحبة الإرسال القوي في تصريحات لوسائل الإعلام الأمريكية: " في الحقيقة، لا اهتم بخسارتي صدارة التصنيف العالمي للمحترفات، لأن الأمر لن يغير شيئا لو أصبحت المصنفة الثانية، وليس هناك أي فارق، لا يوجد أي تغيير بالنسبة لي".

وأضافت صاحبة الـ25 عاما: "لم أقدم أفضل ما عندي في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، وكنت أتوقع تقديم الأفضل ولكني لم أستطع، وتأهلي إلى دور الثمانية كان أمرا جيدا بالنظر إلى مستواي، وودعت أمام كوكو فاندفيجه لأني لم أقدم المستوى المنتظر وأستحقت منافستي الإنتصار والتقدم، ورغم كل ذلك سعيدة لختام مشواري في البطولة، ولقد تعلمت الكثير خلال العام الحالي ومن بين أهم الأمور التي تعلمتها كيفية تحقيق الفوز رغم عدم تقديم الأداء القوي والتأقلم مع الضغط".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد