اعلان

محافظ الوادي الجديد يتفقد سوق الخميس (صور)

تفقد، اليوم الخميس، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، سوق الخميس الأسبوعى المخصص لبيع الخضروات والفاكهة وسلع المواطنين الأساسية.

ووجه المحافظ بمنح البواكى للبائعين مجانا بشرط تخفيض الأسعار للمواطنين، كما وجه بوضع لوحات استرشاديه لتوضيح الأسعار على أن تكون الأسعار موحدة لدى جميع البائعين بعد الاتفاق على سعر موحد للبيع، وذلك منعا لاستغلال المواطنين.

وأكد المحافظ على ضرورة تواجد لجنة من مديرية التموين، كل يوم خميس برئاسة وكيل المديرية لمراقبة حركة البيع، ومنع أية عمليات غش تجارى.

كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة الخارجة بتخصيص مكان بالسوق لعرض منتجات المحافظة من الخضروات والفاكهة نظرا لأنها أقل سعرا وأكثر جودة وضرورة تنظيم عرض المنتجات داخل السوق وعدم انتظار السيارات بداخلة.

وأصدر المحافظ توجيهاته لرئيس مركز الخارجو بقيام سيارة أسبوعيا لإحضار الخضر والفاكهة من سوق العبور وطرحها أمام المواطنين بسوق الخميس بأسعار مخفضة.

ومن جانبه، أكد اللواء أشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة على أن المحافظ، وجه بالعمل خلال هذا الأسبوع على تطوير وتنظيم العمل بالسوق حتى الخميس المقبل وذلك للتيسير على المواطنين ولخفض الأسعار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة