اعلان

أزمة في قائمة الخطيب على منصب النائب بسبب العامري ومرتجي

بوادر أزمة بدأت تلوح فى الأفق داخل قائمة محمود الخطيب التي ينوي نائب رئيس الأهلي السابق خوض الانتخابات المقبلة بها بسبب منصب نائب الرئيس.

بيبو استقر على أن يخوض الانتخابات بنائب رئيس من غير الأسماء التى تم طرحها عليه في الفترة الاخيرة وتحديدا المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الادارة السابق والعامري فاروق وزير الرياضة الأسبق.

ورغم أن الخطيب كان يميل أكثر لخوض الانتخابات ومعه مرتجى نائب رئيس إلا أنه تراجع عن الأمر بسبب ضغوط حسن حمدي رئيس النادى السابق والذي يرى أن الأخير لم يصن العهد ورفض الوقوف بجوار قائمة ابراهيم المعلم في الانتخابات الاخيرة وفضل أن يلعب دورًا في نجاح قائمة المهندس محمود طاهر.

في الوقت نفسه فان حمدي يرفض وجود العامري فاروق نائبا للخطيب لقناعته أن الأخير سيتحكم في ادارة النادى ولن يستطيع الخطيب مواجهته على طاولة اجتماعات مجلس الادارة بخلاف أن العامرى لديه بعض المشكلات مع الدولة لأنه كان وزير الرياضة في عهد الاخوان.

المقربون من الخطيب يؤكدون أنه يعيش حيرة شديدة ومن ثم فانه استقر على ضرورة أن يكرر تجربة محمود باجنيد عندما تم اختياره لمنصب أمين الصندوق فى انتخابات ٢٠٠٤ باختيار نائب من غير الأسماء المرشحة على أن يعود مرتجى لمنصب العضوية بينما سيخرج تماما العامرى من الترشيحات.

وشهدت الأيام الماضية تردد عدد من الأسماء المرشحة أبرزهم الدكتور ايهاب ماضى جراح التجميل الشهير و المهندس هشام سعيد عضو المجلس السابق ومحمود باجنيد امين الصندوق السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً