اعلان

"داعش" يتعهد بإبادة جماعية في إسبانيا

كتب : وكالات

بعث التنظيم الإرهابى "داعش" برسالة يدعو فيها أنصاره فى الغرب بتسميم الطعام فى المحلات التجارية بمادة "السيانيد" فى العديد من الدول الأوروبية، ونقلت هذه الرسالة مجموعة "إنتل سيت" فى إشارة منها للكثير من التخطيطات الإرهابية التى يحبكها "داعش" بدقة، ودعت المهاجمين بضغ مادة السيانيد السامة فى الأغذية الموجودة فى الأسواق.

وذكرت صحيفة "لاراثون" الإسبانية، إن تنظيم داعش الإرهابى هدد إسبانيا من جديد بشن هجمات فى العاصمة مدريد، مشيرة إلى أن التنظيم يعتزم اللجوء إلى وسيلة جديدة لإسقاط ضحاياه عبر تسميم الفواكه والخضروات.

ولتنفيذ هذه المخططات الإجرامية الجديدة، استعد التنظيم الإرهابى لهذا الغرض جيدا مستخدما "السجناء" لتجريب السموم، وجراء هذه التجارب سقط العديد من الوفيات.

وأشارت الصحيفة إلى أن مصادر مكافحة الإرهاب أكدت أن "داعش أطلقت فى الأيام الأربعة الماضية رسائل تهديدية تدعو فيها إلى شن هجمات خاصة فى مدريد، كما أنها دعت الجهات الفاعلة من الذئاب المنفردة، بالانضمام إلى خلية جديدة، بديلة للتى تفككت بعد أحداث برشلونة".

وأوضحت الصحيفة أن من بين الأهداف المحددة للهجمات، بالإضافة إلى الأسواق، يتجه داعش لتهديد أحواض السباحة حيث يوجد الكثير من الناس فى هذا الوقت من العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق