اعلان

اجتماع طارئ في الأهلي لمناقشة الأزمة مع اللجنة الأولمبية

طلب محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، من أعضاء مجلس الإدارة، عقد اجتماع هام بعد غد الإثنين، لمناقشة أزمة لائحة النادى مع اللجنة الأولمبية والتي تصاعدت بشدة خلال الأيام الماضية، بعد عودته من لندن لأسباب صحية ويعود للقاهرة غدًا الأحد.

وفتح محمود طاهر خلال الأيام الماضية خطًا ساخنًا مع أعضاء مجلس الأهلي، لمناقشة كيفية الرد على قرار اللجنة الأولمبية بإقرار اللائحة الاسترشادية على القلعة الحمراء، وعدم اعترافها بالجمعية العمومية التى عقدها النادي الأحمر على يومين بفرعى الجزيرة ومدينة نصر، ونشر ذلك فى الجريدة الرسمية.

وكان طاهر قد حدد اليوم موعدًا للعودة من لندن، ثم قرر تأجيل العودة ليوم الاثنين المقبل، قبل أن يستقر فى النهاية على العودة غدًا، وسيناقش فور وصوله عدة ملفات شائكة فى الأهلي، وأبرزها ملف اللائحة والصدام مع اللجنة الاسترشادية.

وعقد مجلس الأهلي اجتماعًا أمس الأول، الخميس، فى غياب محمود طاهرلمناقشة أزمة اللائحة، لكن المجلس لم يُعلن عن أية قرارات وسيبحث فى اجتماع الاثنين موقف النادى من الرد على اللجنة الأولمبية حيال هذه الأزمة الشائكة، سواء بقبول اللائحة الاسترشادية أو رفضها، واستمرار التصعيد أو تقديم المجلس استقالة جماعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك