بالأسماء.. 4 مهاجمين لإنقاذ "عقم" المنتخب أمام الكونغو

أصبحنا على أعتاب مواجهة جديدة للمنتخب الوطني، في مشواره المؤهل لكأس العالم بروسيا 2018، حيث سيواجه منتخب الكونغو برازافيل، يوم 8 أكتوبر المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الخامسة في التصفيات المونديالية.

المنتخب الوطني، سيدخل المعسكر الاستعدادي لمواجهة الكونغو، يوم 2 أكتوبر، قبل 6 أيام من المباراة المرتقبة، التي ستحسم مصير الفراعنة رسميًا بالتأهل للمونديال، في حالة فوزه على الكونغو، مع خسارة أوغندا من غانا في نفس الجولة.

وفي إطار أهمية وضرورة الفوز الذي لا بديل عنه في مواجهج الكونغو، يبحث الأرجنتيني هيكتور كوبر، عن بعض الحلول الهجومية، للاعتماد عليها، للهروب من ورطة العقم التهديفي، التي لازمت المنتخب طيلة الفترة الماضية.

ورغم أن المنتخب يعتمد على عمرو جمال أحمد حسن كوكا، فقط، إلا أنه مع انطلاق الموسم الجديد، ستظهر العديد من الوجوه المتألقة مع أنديتها، ترصدها لكم "أهل مصر" في السطور التالية:

- عمرو مرعي

يبدو أن عمرو مرعي، سيكون حلًا يلجأ له هيكتور كوبر، في الفترة المقبلة، في حالة إذا استمر على تألقه مع النجم الساحلي التونسي، وزيارته لشباك المنافسين، الأمر الذي سيدفع كوبر للتفكير في ضمه للمعسكر المقبل.

- أحمد جمعة

يعد مهاجم المصري البورسعيدي، أقرب المرشحين للانضمام للمنتخب في المعسكر المقبل، في حالة ظهوره مع فريقه بآداء مميز في الموسم الجديد بالدوري المصري الذي انطلقت فاعلياته أمس الجمعة، خاصج وأن اللاعب سبق وانضم لمعسكر المنتخب الوطني في الفترة الماضية.

- خالد قمر

مهاجم دولي سابق، سبق وأن تألق بقميص المنتخب عندما كان لاعبًا بفريق الزمالك، إلا إنه ابتعد في فترة لازمه سوء توفيق غريب للغاية، وصيام تهديفي طويل، الأمر الذي أبعده عن الزمالك، إلا أن عودته للزمالك وراءها طموحات كثيرة، في الموسم الجديد، أبرزها التألق مع الأبيض للعودة لصفوف المنتخب الوطني.

- مروان محسن

سيكون هناك فرصة لمهاجم الأهلي، المقرر أن يعود خلال الأيام المقبلة من الإصابة، لحجز مقعدًا له في معسكر المنتخب الوطني، إذا استطاع أن يعود بصورة أفضل قبل معسكر أكتوبر المقبل، خاصة وأنه كان أحد الركائز الأساسية للمنتخب الوطني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً