اعلان

عاد من سفره فاكتشف أن زوجته تزوجت 4 رجال واستولت على كل أمواله وشقته

جريمة أخلاقية ومادية، كشف عنها الزوج المخدوع الذي أوقعه حظه العثر بين فكاك زوجة لم تصن غيابه ولم تحترم حبه وتضحيته من أجل توفير وسائل الراحة والرفاهية المادية لها.

تقدم الزوج "عبد الله سعد" ببلاغ رسمي في قسم شرطة الهرم، يتهم زوجته "ف.ع" بسرقة كل ممتلكاته وأمواله والاستيلاء على شقته وسيارته الخاصة، بعد أن حرر لها توكيل رسمي ليسهل عليها أمور الحياة والمعيشة وذلك قبل سفره للخارج .

وقال الزوج: "خدعتنى وصورت لى أنها المطلقة المظلومة التى رأت العذاب من زوجها السابق، الذى اعتاد أن يضربها ويعنفها ويجبرها على العمل، فتزوجتها ووقعت فى حبها بعد أن أغوتنى لأكتشف بعد 7 شهور، بعد أن تمكنت من كل ممتلكاتى وأرصدتى فى البنوك، أنها نصابه وأننى الزوج رقم 5 فى القائمة".

وأضاف الزوج وهو في حالة صدمة: "الأسرة التى كنت أظنها تملك من الحسب والنسب أتضح لى أنهم محترفون للنصب ويتخذون من جسد ابنتهم سلعة لإيقاع الرجال الذين يمتلكون أموالاً وأرصدة فى البنوك، بعد أن يتعرضوا للنصب وتصديق مأساتها ودموعها.

وتابع عبدالله: "سلمتها كل ما أملكه بحسن نية ولم أبخل عليها بشىء، وسافرت وأنا مطمئن لعملى وعندما عد استيقظت على كارثة أن المدام متجوزة قلبى أربعة وأنا رقم 5 فى اللستة، وأن شقى عمرى ضاع بعد وضع يدها وأسرتها عليه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً