اعلان

5 عوامل تساعد الزمالك على تقديم موسم مميز هذا العام

ترقبت جماهير الزمالك وأبناء قلعة ميت عقبة، بداية مشوار فريقهم بالدوري المصري بشكله الجديد والمنتظر لتحقيق نتائج مبشرة لموسم جيد، إلا أن ماحدث عكس توقعاتهم تمامًا.

فبعد تعادل الزمالك أمام الإنتاج الحربي، بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعتهما أمس، بالجولة الأولى للمسابقة فقد الأبيض أول نقطتين في مشواره بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ورغم التعادل إلا أن جماهير الزمالك تتشبث بعدة عوامل تأمل أنها تساعد الأبيض على تقديم موسم مميز هذا العام.

1-صفقات الزمالك

سعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لضم عناصر مميزة لدعم الفريق هذا العام وإقامة موسم استثنائي استعدادًا للموسم الكروي الجديد لتكون سياسة الإحلال والتجديد والتعاقد مع 17 لاعب داخل الفريق هي الحل لتعويض الموسم الماضي الذي شهد الإخفاقات المتتالية وعدم تحقيق أي بطولة سواء على المستوى المحلي أو القاري وتوديع كافة المنافسات دون إنجاز يذكر.

2-المدير الفني نيبوشا

تعاقد الزمالك مع المونتنجري نيبوشا، الملقب بقاهر الأهلي والمدير الفني لنادي الفيصلي الأردني السابق لمدة موسمين مقابل 37.5 ألف دولار شهريًا والذي أدى أداءً مميزًا مع الفيصلي بالفترة الأخيرة مما دفع الأبيض للتعاقد معه، ليرحب به جماهير الأبيض، حيث يستبشر به جمهور الزمالك خيرًا بتصحيح المسار مع الفريق في الموسم الجديد.

3-مساندة جماهير الأبيض لـ"نيبوشا"

منذ قدومه للتعاقد ولتدريب الفريق شهد الوسط الزملكاوي حالة رضا عن نيبوشا على كافة الأصعدة، بين الجماهير البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك رموز النادي، وهو ما رفع من العوامل التي تساعد الأبيض على تقديم موسم جيد.

4-انتخابات رئاسة النادي

تساهم انتخابات رئاسة النادي والمقرر إقامتها فى شهر نوفمبر المقبل، بشكل كبير في تهدئة الأجواء داخل أسوار القلعة البيضاء، حيث من المنتظر أن يكون رئيس النادي في حالة من الهدوء وعدم الهجوم في الفترة المقبلة على الفريق، في حالة تدهور مستواه، خاصة وأنه ليس من صالحه الهجوم في ظل ترشحه لفترة رئاسية جديدة للزمالك.

5-رد اعتبار الموسم المخزي

يدخل أبناء القميص الأبيض هذا الموسم ولا بديل لهم عن حصد بطولات به لتعويض الكبوة وسوء التوفيق الذي لازم الفريق الموسم الماضي وإظهار شخصية البطل من جديد بعد موسم مخزي لم يحصد عليه الفريق أية إنجاز، بعد خروجه من دوري أبطال إفريقيا وخسارته بطولتي الدوري وكأس مصر لصالح غريمه التقليدي الأهلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً