غدا.. التنمية المحلية تعقد مؤتمرها الأول عن الحوكمة ومكافحة الفساد

تعقد وزارة التنمية المحلية مؤتمرها الأول، عن "الإدارة المحلية بين الحوكمة ومكافحة الفساد " في إطار تطبيق الإستراتجية الوطنية لمكافحة الفساد، صباح الثلاثاء بمركز إعداد القادة.

ومن المقرر أن يشارك في افتتاح المؤتمر الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية ويلقى كلمة حول الإدارة المحلية وبرنامج اللامركزية والحوكمة ومحاربة الفساد.

سوف يشارك في افتتاح المؤتمر عدد من الوزراء ومن بينهم المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل والمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والدكتور صالح الشيخ نائب وزيرة التخطيط، كما سيشارك المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب.

كما يشارك بالمؤتمر، عدد من الأجهزة الرقابية ومن بينهم المستشار هشام بدوى رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات والمستشار عادل السعيد رئيس جهاز الكسب غير المشروع، وممثلًا عن هيئة الرقابة الإدارية، واللواء أبو بكر الجندى رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، كما سيشارك في المؤتمر عدد من المحافظين من بينهم محافظ قنا والمنوفية والقليوبية والإسكندرية والقاهرة والجيزة والفيوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً