اعلان

رئيس جامعة كفر الشيخ: عدد الملتحقين بالمدن الجامعية بلغ 5800 طالب

أكد الدكتور ماجد ‏القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، ضرورة الاستعداد التام للدراسة وتوفير جميع ‏المقومات التعليمية وخاصةً بالكليات الجديدة، وحل جميع المشاكل وتذليل كافة العقبات قبل ‏بداية العام الدراسي الجديد، مشددا على موقف كليات الجامعة المختلفة من التقدم للاعتماد الأكاديمي وتبين جاهزية كل من كلية الصيدلة وكلية الزراعة للتقدم للاعتماد خلال هذا العام.

كما حث "القمرى"، العمداء على ضرورة الاهتمام بتطوير الدراسات العليا طبقًا للمعايير الأكاديمية مع السعي للحصول على الآيزو حيث أن الجامعة تمتلك جميع المقومات اللازمة، وإطمئن على نحو سير أعمال الصيانة بالمدن الجامعية وتسكين الطلاب الجدد والقدامى فى أول أكتوبر بالإضافة إلى الطلاب الوافدين.

وقال رئيس الجامعة، أن عدد الطلاب الملتحقين بالمدن الجامعية بلغ 5800 طالب وطالبة، أيضًا تم الانتهاء من تجهيز دور إضافي بالمطعم الخاص بالمدن الجامعية لاستيعاب الطلاب وذلك حرصًا منه على توفير وقت الطالب أثناء تناوله الوجبات اليومية.

كما ناقش، سبل تطوير العملية التعليمية داخل جميع كليات الجامعة للوصول إلى جودة حقيقة بمستوى التعليم الجامعي وتطوير البنية الفكرية والثقافية للطالب،جاء ذلك خلال تراسه مجلس عمداء الجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً