اعلان

"أوقاف الإسكندرية": الانتصار على الإرهاب قادم لا محالة

الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية

أدان الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف فوجا أمنيا بمدينة العريش أمس، واستشهد على إثره 18 من أبناء الوطن.

وأكد "العجمي"، في بيان اليوم الثلاثاء، أن قوى الظلام والتطرف تستهدف الشعب المصرى وتدمير المقومات الأساسية للدولة، لكن تلك الأفعال البربرية لن تزيد مصر وشعبها الأبى إلا إصرارًا على هزيمة الإرهاب، وأن دماء الشهداء ترسم المستقبل وأن الانتصار على الإرهاب قادم لا محالة.

‏‫وأشار إلى أن تكرار مثل هذه الأحداث تتطلب تكاتف المجتمع الدولى لمواجهة ظاهرة الإرهاب وجميع التنظيمات والجماعات التكفيرية، مشيرا إلى أن مثل هذه الحوادث الإرهابية تزيد مصر بجميع مؤسساتها وفى مقدمتها القوات المسلحة والشرطة إصرارا وعزيمة على هزيمة قوى الشر وقوى الظلام.

ونعى وكيل وزارة الأوقاف، شهداء الواجب من رجال الشرطة والمسعفين الذين راحوا ضحية حادث إرهابى بربرى غاشم بالعريش، فرووا بدمائهم ثرى مصر الطاهر، ولم يبخلوا بأرواحهم فداءً للوطن، لنحيا نحن على ترابه ضد جماعات ظلامية تريد تدمير الوطن، وتحويله إلى بحر من الدماء وإعادته إلى الجاهلية الأولى.

وأضاف أن أبناء مصر الأوفياء من رجال الشرطة والجيش، لن تثنيهم مثل هذه الأفعال الإرهابية الخسيسة عن تطهير أرض مصر من هؤلاء المفسدين فى الأرض، واجتثاثهم من جذورهم، وأن الله لا يصلح عمل المفسدين"، داعيا أن يسكن الله شهداء الواجب فسيح جناته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والأبرار، وأن يُعجّل بشفاء المصابين وأن يحمى الله شعب مصر ويقه من كل سوء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟