اعلان

صبرى فواز ملقن مسرح فى «أفراح القبة»

الفنان صبري فواز
كتب :

تعهد صبري فواز بالحفاظ على نفس المستوى وعدم تكرار نفسه في مسلسلي" الميزان" و"أفراح القبة" المقرر عرضهما في رمضان المقبل بعد تميزه في تقديم الأدوار الصعبة والمؤثرة في أكثر من عمل درامي بشكل أعجب الجمهور.

ووعد فواز الجماهير بتقديم أدوار جديدة وعدم تقديم أعمال سبق أن قدمها، مستبعدا تأثير دخوله في عملين في رمضان على مستوى إجادته.

ويقدم فواز في المسلسلين شخصية مختلفة تماما عن الأخرى، بل لم يقم بتقديمهما سابقا، مثل شخصية كرم يونس" ملقن المسرح" بمسلسل "أفراح القبة" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب العالمي نجيب محفوظ، وهو الشخص الذي يلقن الممثلين على المسرح جملهم الحوارية، ويذكرهم إذا نسوا، وهي من المهن المهمة في العمل المسرحي والتي لا يسلط عليها الضوء، ويصور جميع مشاهد العمل داخل ديكور مسرح مبنى باستديو المسلمي حيث تستمر عملية التصوير خلال أيام رمضان.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تراجيدي صاخب، وهى عبارة عن فرقة مسرحية خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تقدم على شخصياتهم الحقيقية في الكواليس، وأن المؤلف يستعرض أمامهم أدق أسرارهم القذرة التي اقترفوها، فيحاول الممثلون إيقاف المسرحية التي تفضحهم، لكن صاحب المسرح يصر على العمل لكى يتطهر ويطهرهم من آثام الماضي،و بالفعل يقدم كل منهم شخصيته الحقيقية أمام زملائه والمشاهدين في إطار مسرحي.

ويشارك في بطولة المسلسل جمال سليمان، ومنى زكي، وإياد نصار، وصابرين، وكندة علوش، وأحمد صلاح السعدني، وإخراج محمد ياسين.

ويجسد فواز في مسلسل" الميزان" شخصية "صاحب قناة فضائية" مستبد يستخدم سلطاته بالقناة لإرضاء غروره ورغباته ومصالحه الشخصية.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة،بما يخصها من ألاعيب وطرق للمراوغة فى القضايا المختلفة.

ويشارك في بطولة المسلسل غادة عادل، وباسل خياط، وشيرين رضا، ومحمد فراج، وأحمد فهمى، وناهد السباعى، وبيومى فؤاد، وسناء شافع، ومحمد على رزق، ومحمد نشأت، وسميرة مقرون، وأميرة العايدى، ومن تأليف بهاء دويدار، وإخراج أحمد خالد موسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً