اعلان

مواقف أثارت الجدل في زفاف حمدى المرغنى وإسراء عبدالفتاح.. أبرزها بكاء العروسة "صور وفيديو"

لم يتخلى الفنان حمدي الميرغني، عن المواقف الطريفة والمضحكة، حتى أثناء زفافه، حيث فاجأ الحضور بموقف طريف وغير متوقع.وهو عندما أصر على الإحتفال بعيد ميلاد الفنان أشرف عبد الباقي، تزامنًا مع إقامة حفل زفافه في أحد الفنادق الكبرى.وأحضر "الميرغني"كعكة" وأحتفل بعيد ميلاد عبد الباقي على المسرح، وأبدى النجم أشرف عبد الباقي سعادته بهذه المفاجئة.

كما شهد الحفل مشادة بين نجمة مسرح مصر إسراء عبد الفتاح، وإدارة الفندق المقام به حفل زفافها، بسبب تسريب بعض الصور الخاصة بتجهيزات حفل زفافها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.وقالت إسراء خلال المشادة باكية: "فرحي باظ الفرح باظ أنا جاية أعمل فرحي فى أكبر فندق في مصر علشان الفانز يجوا يصوروه أنا كنت عملته في الشارع، عاوزة أشوف حد معرفهوش دخل الفرح هشتكيكوا لشرطة السياحة".حيث أنتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لتصميم قاعة حفل الزفاف، وعربة الزفة التي صممت بنفس الشكل التي ظهرت بالفيلم الكرتوني "سيندريلا".ومن المواقف التي سخر منها كثير من الجمهور، فيديو نشره المصور أحمد راغب، جمع بينه وبين إسراء وحمدي، وأثار جدل كبير بسبب طريقة كلام إسراء، كما أن حمدي نفسه سخر منها خلال الفيديو، عندما وجهت التحية للجمهور قائلة: "هاي يا جماعة"، ليرد عليها قائلا: "هاي إيه؟ انتي فاكرة نفسك في برنامج "et" بالعربي؟ ازيكوا يا جماعة، عايز أقولكوا أن أحمد راغب ده أحسن مصور في مصر".

ا أثارت صورة الفنان حمدي المرغني مع إسراء، وهما يتأرجحان قبل عقد قرانهما، سخرية الجمهور، حيث عبر كثيرون عن إندهاشهم من التصرف، خاصةً أنه لا يتناسب مع عمرهم، وأعتبره البعض تصرفا غريبا، بينما رأى آخرون أنه مناسب لروح الكوميديا والمرح عند النجمين

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. الموساد يعترف بتفاجئه بهجوم حماس في 7 أكتوبر