اعلان

الليلة.. "عباس وقمر والشاعري" ضيوف أولى حلقات "صالون أنوشكا" على " DMC "

تذاع اليوم الأربعاء، في التاسعة مساءً، أولى حلقات برنامج "صالون أنوشكا" على فضائية "DMC"، تقديم الفنانة أنوشكا، ويحل على البرنامج في أول حلقاته "الأصدقاء" حميد الشاعري ومصطفي قمر وهشام عباس في سهرة فنية خاصة.

وتعد هذه المرة الأولي التي تجلس فيها الفنانة "أنوشكا" على كرسي المذيع بعد النجاح والتألق الذي حققته في أعمالها الدرامية في "السيدة الأولى" و"جراند أوتيل" و"حلاوة الدنيا".

ويستضيف البرنامج على مدار حلقاته كوكبة من ألمع النجوم والشخصيات المصرية والعربية، وفِي الكثير من الحلقات تقدم الفنانة أنوشكا بعض من أغانيها كما تغني بعض الأغنيات النادرة من أرشيف الغناء المصري.

وتدور موضوعات الحلقات الأولى حول الصداقة والحب والرومانسية والغناء بأنواعه المختلفة وشخصية فارس الأحلام والجان والفيديت في السينما المصرية، ويأخذ طابع الصالون الاجتماعي الفني والثقافي المتنوع الذي يجمع ما بين المتعة والثقافة واستدعاء ذاكرة الفنون والإبداعات المصرية المختلفة.

"صالون أنوشكا"، من اخراج أكرم فاروق، وإعداد مصطفي عمار، وإنتاج فني؛ وليد امبابي ومدير التصوير مجدي إبراهيم وأنتج البرومو وأعمال الجرافيك شركة اروما تحت إشراف تامر مرتضى، ومدير التصوير مازن متجول ويشرف على إنتاج البرنامج أحمد طه وتنتجه شركة كونتنت بلاس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة