اعلان

بروتوكول تعاون بين سكرتارية المرأة والقابضة للصناعات الغذائية

وقعت سكرتارية المراة العاملة والطفل برئاسة النائبة مايسة عطوة وبرعاية النائب جبالي المراغي رئيس الاتحاد ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب وبحضور سناء زايد سفيرة النوايا الحسنة للعمال العرب، بروتوكول تعاون مع اللجنة النقابية بالشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة سيد عبد المنعم وبحضور هيئة المكتب من أعضاء اللجنة.

قالت النائب مايسة عطوة، أن البروتوكول جاء تأكيدًا للروابط في شئون العمال بصفة عامة، والمرأة العاملة بصفة خاصة بما يعود بالنفع علي الجميع.

تضمن البروتوكول الذي عقدته سكرتارية المرأة مع القابضة للصناعات الغذائية الإتفاق علي تنظيم عدة دورات تدريبية بدعم من لجنة التدريب بالسكرتارية ممثلة في المدرب محمود الديب مستشار السكرتارية لشئون التدريب والتثقيف لرفع الوعي لدي العاملين بالشركة القابضة.

واتفقا الطرفين ضمن البروتوكول على التواجد في جميع الأعمال التي تصب في صالح العمال من مؤتمرات ولقاءات وإحتفالات ومعارض والتي تقيمها اللجنة النقابية بأسعار مخفضة لصالح العاملين وأسرهم.

يدعو البروتوكول الطرفين لعمل حوار مجتمعي مصغر للتوعية لما يحدث علي الساحة من مناقشات لمشاريع القوانين العمالية أو الأحداث الإقتصادية التي تطرأ فجأة على الساحة إضافة إلى برامج تدريبيبة خاصة بالمرأة العاملة والمعيلة وتقديم الدعم بتعزيز دورها وتمكينها اقتصاديا وسياسيًا واجتماعيًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً