اعلان

برج الجدي اليوم السبت 2017/9/16

برج الجدى
كتب : أهل مصر

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

الجدى على الصعيد العاطفى :

الدخول فى علاقة عاطفية جديدة اليوم لن يكون فى صالحك فأنت متغير المزاج والبداية فى أى طريق جديد لن ستمر طولاً فانتظر لبعض الوقت وفكر جيداً قبل التعبير عن حقيقة مشاعرك لأحدهم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى :

أمامك فرصة ممتازة لتحسين وضعك فى الشركة فلقد قمت ببذل مجهود كبير الفترة الماضية وحان وقت جنى ثمار المجهود، من الممكن أن ينصحك أحد زملائك بالبحث عن فرصة عمل جديدة فكر فى الأمر جيداً وقم بدراسته من حيث الأفضل لك، لكن لا تقبل على القيام به إلا بعد ضمان البديل الأفضل.

الجدى على الصعيد الصحى :

استنزاف طاقتك فى أشياء غير مفيدة سيعود عليك بالضرر فى نهاية اليوم، حاول التفكير جيداً قبل القيام ببعض الأشياء التى بإمكانك الاستغناء عنها، لا تسرف فى تناول المشروبات الغازية والوجبات السريعة اليوم.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة:

أمامك اليوم تحد كبير خاص بأمور بإمكانها تغيير مسار حياتك كلها، تحتار دائماً فى الاستقرار على صوت العقل ام القلب ولكن الامور التى تفكر فيها اليوم صوت العقل سيكون الوسيلة الفضلى لاتخاذ القرارات الصحيحة فيها فانتبه لذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يغادر بلاده متوجها إلى مصر للقاء السيسي