اعلان

ترتيب الدوري.. المصري في الصدارة والزمالك يطمح والأهلي خارج الصورة

انطلقت الجولة الثانية من الدورى المصري الجولة الثاني في غياب حامل القاب نادي الاهلي الفريق الأكثر تتويج ببطولة الدوري المصري برصيد 39 مرة.

وشهدت أمس الأول فاعليات الجولة الثاني بمباراتين بين المصري البورسعيدي وبتروجت والتي انتهت بفوز الفريق البروسعيدي بهدف نظيف من ركلة جزاء سجلها البوركينى بانسيه، وتعادل الإنتاج الحربي مع نظيره طلائع الجيش بهدفين لكل منهما، كما تقابل فريق الأسيوطي والرجاء والتي انتهت بفوز الأول 2-0.

المصرى على صدارة ترتيب الدورى المصرى بركلتى جزاء

يحتل المصرى البورسعيدى صدارة ترتيب الدورى المصرى بعد تحقيقه الفوز فى أول مباراتين من البطولة حيث فاز على وادى دجلة بركلة جزاء أحرزها أحمد جمعة فى الجولة الأولى وفاز على بتروجت بركلة جزاء سجلها البوركينى بانسيه فى الجولة الثانية.

طموح الزمالك فى الجولة الثانية بالدورى المصرى

يطمح الزمالك فى تحسين ترتيبه بجدول ترتيب الدورى المصرى فى الجولة الثانية من البطولة، وتحقيق الفوز الأول مع مدربه الجديد نيبوشا عقب التعثر فى المباراة الأولى بالتعادل مع الإنتاج الحربى.

مباريات الجولة الثانية بالدورى المصرى

من المقرر أن تستكمل اليوم الجولة الثانية من بطولة الدورى المصرى بمباراة النصر مع الاتحاد السكندرى فى الثالثة عصرًا ثم فى الخامسة يلتقى وادى دجلة مع إنبى، على أن تقام يوم الأحد مواجهات سموحة وطنطا، الإسماعيلى والمقاولون، الزمالك والداخلية.

الأهلى خارج الصور في الجولة الثانية بسبب الترجى

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين بتأجيل مباراتىّ الأهلى أمام المقاصة والرجاء فى الأسبوعين الثانى والثالث على الترتيب بالدورى المصرى، نظرا لارتباط النادى الأهلى بمباراتىّ الترجى التونسى فى دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا يومىّ 16 و23 سبتمبر الجارى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عرفات الأعلى بـ47 درجة.. حالة الطقس في المشاعر المقدسة (فيديو)