اعلان

كلها ساخنة.. قائمة المشروبات التي تمنعك من مشاهدة "الأفلام الجنسية"

إن إدمان مشاهدة الأفلام الإباحية هي ضمن الاعمال المرفوضة من المجتمع والمبادئ والكتب السماوية، وسر ازدياد حالات الإصابة بالضعف الجنسى وتفشى حالات الطلاق بين الشباب، كونها تولد حالة اضطراب نفسى عند الرجل والمرأة وتؤثر على القدرة والخصوبة.

وإدمان هذه المشاهد قد يصل بالشخص إلى الإصابة بالاكتئاب وقلة الثقة بالنفس وذلك اعتدادا بما عرضته دراسة أمريكية حديثة بوجود صلة بين متابعة هذه المشاهد وحالات الجنون والانتحار فضلا عن الأمراض الجنسية.

ومن هنا تظهر أهمية المشروبات الصحية التي تهدئ الرغبة وتكبح زمام التفكير في الجنس وتخاطب مراكز الإثارة في المخ وتعمل على إلغاء البواعث نحو تلك المشاهدات، وهى المشروبات التي أكدت أهميتها سلسلة من الدراسات الطبية والنفسية لعلاج هذه الحالة، وهذه المشروبات هي:

-العرقسوس

يساعد العرقسوس على كبح زمام الرغبة نحو الجنس، فكلما شعر الشخص بالدافع نحو مشاهدة الأفلام الإباحية عليه بتناول كوب من العرقسوس.

-النعناع

صحيح أن النعناع مشروب منعش، إلا أنه يحتوي على مادة المنثول المهدئة التي تعمل على تبريد الدافع الجنسية.

-الحليب كامل الدسم

الحليب ومشتقات الألبان تعمل على تهدئة الأعصاب وتحسين المزاج، إلا أن الدراسات تشير إلى فوائدها في إضعاف الرغبة الجنسية بصورة واضحة وبعث الشعور بالاسترخاء والحاجة إلى النوم.

-الكافيين

المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل الشاي والقهوة تساعد على ضبط إشارات المخ غير المرغوب فيها وبالتالى يتم استبدال إشارات الحاجة إلى مشاهدة هذه الأفلام إلى أقرب دافع ايجابي مثل الرياضة أو الخروج من المنزل لعمل أي شيء مفيد.

-الكاكاو

يمكن أيضا تجربة تناول فنجان واحد من الكاكاو حال الشعور بالرغبة نحو مشاهدة تلك الأفلام؛ فالكاكاو حسب الدراسات يدعم الاسترخاء والشعور بالنعاس ويلغى التفكير في الأمور التي يحاول الشخص الهروب منها، ولذلك يمكن ضمه لنفس القائمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً