اعلان

"مذيعة الهيروين" تتقدم بشكوى لنقيب الإعلاميين ضد قناة LTC

كتب : محمد حسن

تقدمت الإعلامية شيماء جمال، مقدمة برنامج المشاغبة والشهيرة بمذيعة الهيروين، بشكوى لنقيب الإعلاميين حمدى الكنيسى تشكوا فيه من تعنت قناة LTC ضدها ورفض القناة عودتها رغم أن هناك عقد بينها وبين القناة.

وقالت شيماء فى شكواها، أنه إيماء لما صدر من نقابة الإعلاميين ضد الإعلامية شيماء جمال، مقدمة برنامج المشاغبة بوقف لبرنامجها ثلاثة أشهر من تاريخ 472017، وحيث إن مقدمة البرنامج التزمت بذلك القرار، وبعد ذلك تقدمنا بالتماس لسيادتكم وصدر بعدها قراركم بتقليل مدة الإيقاف إلى شهرين، ولذلك يكون يوم 492017 هو نهاية فترة الإيقاف الخاص بالبرنامج.

وجاء بالشكوى، أننا بذلك قمنا بالاتصال بقنا LTC لعرض البروموا الخاص بالبرنامج لكي يعلم المشاهد بعودة البرنامج مرة أخرى إلا أن القناة لم تستجب لطلبنا بعرض البرنامج مرة أخرى رغم أننا قمنا قبل فترة الإيقاف بسداد كامل المبالغ المالية الخاصة بالقناة، لذلك نرجو من سيادتكم كما امرتم بإيقاف البرنامج بناء على المواثيق الإعلامية وطبقا للأحكام أن تتخذ النقابة ما تراه مناسبا حيال قناة LTC لبداية عرض حلقات البرنامج من جديد.

وقالت علياء سلامة، مدير الشئون القانونية للبرنامج، أن البرنامج متعاقد مع أكثر من راعي للبرنامج مما يسبب ذلك من الضرار المالي الجسيم الذي نتعرض له من قبل الرعاة بإلغاء العقود الخاصة بهم مع إدارة البرنامج.

وقالت شيماء جمال، أن النقابة أكدوا لى أنهم أرسلوا خطاب لمدير القناة خالد غنيم استلمه ثم قالوا لى اذهبى للقناة في يوم موعد برنامجك وبالفعل ذهبت يوم الثلاثاء لعرض برنامجى واثناء تواجدى بالاستوديو قام مدير القناة خالد غنيم برفض عرض البرنامج بدون أسباب تذكر رغم أنه هو الذي كان يدافع عن برنامجي في كل الصحف وبرامج التوك شو عند إصدار النقابة قرار بتوقيفه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثاني الثانوي بالجيزة.. رابط الاستعلام