اعلان

مصر والجزائر ضمن القائمة.. أشهر حوادث الوفاة المفاجئة بسبب تشجيع "كرة القدم"

شهد العالم والوسط الكروي على التحديد العديد من حوادث الموت المؤسفة والمفاجئة، جراء خسارة لمباراة أو بطولة، ليفاجئنا الموت لشخصيات لم يكن بينها وبين الامراض اي ارتباط، ولكنهم فقدوا حياتهم فقط في ساعة من الحزن او الغضب او الفرح بسبب النوادي الرياضية المفضلة لديهم.

مصر

في واقعة حزينة، توفي أحد مشجعي نادي الزمالك المصري، بأزمة قلبية، متأثرا بحزنه بعد دخول هدف ثانٍ في فريقه، خلال مباراة مع الأهلي الليبي، ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا.

المانيا

توفي مشجع لنادي لايبزيج الألماني في المدرجات، بعد تعرضه لأزمة قلبية، في 15 من أبريل الماضي، قبل انطلاق مباراة فريقه مع فرايبورج، في المرحلة 29 من الدوري الألماني لكرة القدم. بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وقال النادي في تغريدة على موقع «تويتر» إن «الرجل البالغ 56 عاما عانى أزمة قلبية في الملعب، وتوفي قبل وصوله الى المستشفى».

الجزائر

توفي مشجع متأثرا بضغط دموي حاد، أصيب به بعد تسجيل منتخب «كوت ديفوار» هدفه الثاني في مرمى الجزائر، خلال لقاء الفريقين ضمن بطولة كأس أفريقيا 2013، بجنوب أفريقيا.

وذكرت صحيفة «الشروق اليومي» الجزائرية، بموقعها الإلكتروني، أن عبد الإله براح تعرض لضغط دموي حاد، مباشرة بعد تسجيل المنتخب الإيفواري هدف التعادل النتيجة، عندما كان يتابع المباراة برفقة أولاده الثلاثة، وكان "براح" من أشهر المشجعين المعروفين إعلاميا للمنتخب الجزائري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سائق ميكروباص معدية أبو غالب: صاحب التوكتوك قالي هوريك هنعمل إيه في البنات