اعلان

بالتفاصيل.. ضبط 13 مخالفة جمركية في الأقصر

نجحت إدارة مكافحة التهريب الجمركي برئاسة محمد شمس، مدير إدارة مكافحة التهريب الجمركي، وبالاشتراك مع مباحث الضرائب والرسوم بجنوب الصعيد برئاسة العقيد محمد بهاء الدين، ومباحث الضرائب والرسوم بأسيوط برئاسة العقيد طارق عبد الجواد ومباحث الآثار والسياحة بالأقصر من ضبط وتحرير13 محضر ضبط جمركي.

يأتي ذلك بالمخالفة لأحكام المادة 30 من قانون الجمارك رقم66 لسنة 1963 وتعديلاته اللاحقة وذلك بمحال تجارية بأسيوط وأكمنة متفرقة ممثلة في كمين منشاة العمارى والبغدادي بالأقصر، ونقطه التفتيش الأمنية ببهجوره نجع حمادي.

وتشكلت لجنة الضبط من محمد المغربى، والحسين على عبد الله، ومنتصر محمد محمدين، وعلى علام، ومحمد عبدالله، محمد الليثى، ورومانى حنا عبدالحواد حمام على، رؤساء أقسام مكافحة التهريب الجمركي-ومن مباحث الضرائب والرسوم العقيد محمدعيسى والمقدم هادى زكريا الخطيب والمقدم أحمد عبد السلام والمقدم أحمدعاشور والرائد عمر مجاهد.

حيث تم ضبط كل من "جابر.م.ع" 47 سنة مقيم بقنا، بحوزته أدوات كهربائية مستوردة، ومحمود.م 35 سنة من الأقصر، بحوزته أدوات سباكة مستوردة، والسيد.م.ا 39 سنة، من الغربية، بحوزته مستلزمات أبواب مستوردة، وعاطف.ا. 35 سنة، من الأقصر، بحوزته مستلزمات ستائر مستوردة، و"رومانى خ خ " 37 سنة من المنيا، بحوزته قطع غيار سيارات مستوردة، و"ممدوح ع م " 42 سنة من الأقصر بحوزته أدوات صحية مستوردة، و"عادل م ع" 42 سنة من الأقصرـ بحوزته أدوات صحية مستوردةـ ة " أحمد م ك " 27 سنة من الغربية عن مستلزمات ستائر مستوردة، و" مايكل ح ش 27" سنة من سوهاج عن أدوات صحية مستوردة، و" أمير ن م 29" سنة من قنا عن قطع غيار سيارات مستوردة، و" كريمة غ ا " 47 سنة من القاهرة عن عدد يدوية مستوردة.

تم التصالح في جميع المحاضر، وتم سداد التعويض الجمركية الغرامة الجمركية المستحقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"