اعلان

صور تكشف فضائح الركاب على متن الطائرات

كتب : وكالات

ساهم عدم اعتياد ركاب الطائرات عن قص ما يرونه غريبًا على متنها أثناء السفر، في تكوين رؤية مغايرة عما عليه تصرفات الركاب في الحقيقة.

وقال موقع "العربية نت"، أنه قد تغير وجهة نظرك في تصرفات الركاب، أما السبب فيكمن في حساب أنشئ قبل سنوات على انستغرام وفيسبوك لـ" فضح المستور" وكل ما يندرج تحت خانة التصرفات المزعجة على متن الطائرة، أما بطلة هذا الحساب أو الموقع، فمضيفة سابقة يبدو أن كيلها طفح من تلك التصرفات.

وعلى الرغم من أن الحساب قديم، إلا أن الحديث يتجدد بين الفينة والأخرى عن المضيفة شون كاثلين، بعد كل صورة جديدة تنشرها.

وفي جديد تلك الفضائح، نشر حساب Passenger Shaming المذكور على فيسبوك خلال اليومين الماضيين، سلسلة من الصور التي تظهر كيف يضع الركاب أقدامهم على المقاعد أو "ألواح" الطائرة، وذلك في استمرار لفضح تصرفات المسافرين التي تتراوح أحياناً بين المشين والطريف.

ذكر أنه على الرغم من أن المضيفة فصلت من عملها إلا أنها لا تزال مصممة على نشر تلك الصور والفيديوهات على حساباتها التي يتابعها الآلاف حول العالم. وبحسب ما نشرته صحيفة إنترناشيونال بيزنس تايمز، فإن المضيفة تعرضت لتهديدات بالقتل نظراً لما تنشره من صور ومقاطع مصورة، إلا أن كاثلين أكدت للصحيفة على أنه يصلها يوميا 50 صورة على الأقل من رحلات جوية مختلفة حول العالم لتقوم بنشرها.

وتظهر الصور التي تنشرها المضيفة السابقة ركابا يضعون أقدامهم أعلى الكراسي، وصور أخرى لركاب يخلعون ملابسهم ويجلسون أو ينامون عراة أثناء الرحلة، أو يتركون كما هائلاً من الأوساخ تحتهم، أو حتى حفاضات أولادهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً