ليدي جاجا تلغي جميع حفلاتها لهذا السبب

قامت النجمة الهوليودية لايدي جاجا، بإلغاء جميع حفلاتها المقررة في أوروبا ضمن جولتها الفنية التي كان من المقرر أن تبدأ في 21 الشهر الجاري بمدينة برشلونة.

وذكر بيان رسمي صادر عن الجهة المنظمة للجولات الغنائية "ليف نيشن"، أنّ غاغا تعاني ألمًا حادًا في جسمها جراء متلازمة الألم العضلي الليفي الذي أثّر في قدرتها على تقديم العروض، ونصحها أطباء بعدم الاستمرار في جولتها في الوقت الراهن، وفق ما نقل موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وأوضح البيان: "سوف تخصص الأسابيع السبعة المقبلة لتطبيق توصيات الأطباء والتعافي من هذه الأوجاع التي لا تزال تؤثر على حياتها اليومية وتسبب لها معاناة جسدية شديدة. وهي حريصة على تقديم أفضل نسخة من عروضها لمحبيها عند استئناف جولتها".

ووجهت غاغا (31 عامًا) رسالة إلى جمهورها في حسابها عبر "تويتر" عبّرت عن حزنها وخيبة أملها، جاء فيها: "لطالما كنت صادقة حيال مشكلاتي الصحية العقلية والجسدية. أبحث لسنوات لإيجاد حلول لها الأمر معقد وصعب تفسيره، عندما أصبح أقوى وأشعر بأنني جاهزة، سأخبر قصتي بالتفصيل، وسأحرص على أخذ هذا الموضوع بجدية تامة، ليس لهدف توعوي فحسب، إنما لتوسيع الدراسات للاشخاص الذين يعانون ما أعاني، وبالتالي أصبح قادرة على المساعدة وإحداث تغيير".

وأضافت: "استخدم مصطلح "أعاني" ليس للشفقة أو لفت الانتباه، وأشعر بخيبة لدى متابعتي عبر الانترنت أنّ هناك مستائين من إرجاء جولتي قالوا إنني أختلق الأمور وألعب دور الضحية".

وقالت: "اذا كنتم تعرفونني، فستعلمون بأنّ هذا الأمر غير صحيح. أنا مقاتلة. وأستخدم كلمة "أعاني" ليس لأنّ الصدمة والوجع المزمن غيّرا حياتي، ولكن لأنها تردعني من أن أنعم بحياة طبيعية. وهي تمنعني من الاستمتاع بالقيام بالأمور التي أحبها".

وختمت: "أتطلّع لبدء الجولة مجددًا قريبًا، ولكن أحتاج إلى أن أوجد مع أطبائي حاليًا حتى أصبح أقوى، وأغنّي لأجلكم في السنوات الـ 60. أحبكم كثيرًا".

كانت المغنية الأميركية كشفت الأسبوع الماضي في حسابها عبر"تويتر"، أنها دخلت المستشفى بسبب "آلام حادة"، اضطرتها لإلغاء عرضها المقرر ضمن مهرجان "روك إن ريو" في البرازيل، كاشفة عن معاناتها من متلازمة الألم العضلي الليفي (فيبروميالجيا)، وهو مرض مزمن يتسبب بأوجاع عدة تتفشى في الجسم مصحوبة بتقلب في المزاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً