اعلان

طاهر يغرى نجوم الأهلى بمكافآت من"جيبه الخاص" لتخطي الترجى

يعيش محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، حالة من الرعب بسبب تأزم موقف فريق الكرة فى دورى أبطال إفريقيا، بعد التعادل أمام الترجى، فى برج العرب وسط حضور جماهيرى ومساندة من 20 ألف مشجع.

ويعتبر طاهر أن البطولة الإفريقية هى ورقته المهمة فى السباق الإنتخابى، والكارت الذى يعول عليه كثيرا، خاصة أن الأهلى لم يتوج بدورى الأبطال فى وجوده كرئيس للنادى أو رئيس بالتعيين.

وكشف مصدر داخل الأهلى، أن محمود طاهر، تحدث مع بعض اللاعبين الكبار، وأبلغهم بصرف مكافات مالية ضخمه من "جيبه الخاص"، فى حالة الفوز على الترجى والتأهل إلى دور نصف نهائى البطولة الإفريقية، وطلب طاهر من اللاعبين الكبار لم شمل الفريق من جديد من أجل تخطى بطل تونس، وأكد لهم أنه يدرك صعوبة موقف الفريق فى البطولة بالتعادل فى الإسكندرية.

وفشل فريق الكرة بالأهلى فى التتويج بالبطولة الإفريقية منذ عام 2013، حيث كانت آخر بطولة توج بها الفريق الأحمر فى عهد المجلس السابق.

وعلى مدار الفترة التى قضاها طاهر داخل القلعه الحمراء كرئيس بالانتخاب ثم رئيس بالتعيين لم يتوج الأهلى بدورى أبطال إفريقيا، وتوالت إخفاقات فريق الكرة من بطولة لأخرى، وغاب عن المشاركة مع العظماء فى كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً