اعلان

ليفربول يواجه ليستر سيتي في كأس رابطة المحترفين اليوم

يستضيف اليوم الثلاثاء، فريق ليستر سيتى نظيره ليفربول، لخوض مواجهة الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على ملعبه "كينج باور"، فى تمام التاسعة إلا ربع مساءً، وذلك بعدما أوقعتهما القرعة التى أقيمت فى 24 أغسطس الماضى وجهًا لوجه.

ويدخل فريق ليفربول المباراة وهو فى حالة معنوية ليست جيدة، بعد نتائجه الأخيرة، حيث إنه لم يحقق أى فوز فى آخر 3 مباريات، إذ خسر من مانشستر سيتى 5 0 فى الدوري الإنجليزي، وتعادل مع أشبيلية 2 2 فى دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتعادل على ملعبه مع بيرنلى 1 1 فى البريميرليج.

ويحاول يورجن كلوب فى مباراته أمام ليستر لتجربة بعض الوجوه الجديدة، كما أنه سيجرى بعض التغييرات على التشكيل الأساسى، حيث أنه أوضح فى المؤتمر الصحفى للمباراة، الذى أقيم أمس بمقر النادى، أنه سيدفع بالوافد الجديد أليكس تشامبرلين للمرة الأولى فى التشكيل الأساسى لأنه يرى أن المباراة ستكون فرصة جيدة له من أجل التناغم مع الفريق.

ولايختلف حال فريق ليستر سيتى عن ليفربول، ويدخل المباراة متأثرًا هو الآخر بنتائجه الأخيرة، حيث تعادل مع هدرسفيلد تاون 1 1 فى البريميرليج، وكان قبلها خسر 1 2 من تشيلسى وقبلها 0 2 من مانشستر يونايتد، ولكنه يريد مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز على ليفربول أمامهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل