اعلان

الترجي وانتخابات الأهلي يهددان "إكرامي" بالرحيل

تراجع أسهم شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلى، داخل النادي، بعد تكرر أخطاءه في المرحلة الأخيرة، والخروج من البطولة الأفريقية، الموسم الماضي، واقتراب الخروج الموسم الحالي.

وتسبب إكرامي، في نتيجة مخيبة للآمال لفريقه، أمام ضيفه الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وتكشف "أهل مصر"، طريقه رحيل إكرامي عن الأهلى، خلال انتهاء الموسم القادم..

1- الخطيب:

أعلن، وحش افريقيا، إكرامي الشحات، والد شريف إكرامي حارس مرمى الأهلى، تأييده للخطيب خلال انتخابات الأحمر المقبلة، قائلا: "طاهر حقق إنجازات للقلعة الحمراء والخطيب لديه شعبية كبيرة، ولكن أدعم الخطيب، مشيرا إلى أن الانتخابات سيحسمها أعضاء الجمعية العمومية، متمنيًا الصالح للنادي الأهلي بغض النظر عن الأسماء.

ويؤدى تأييد، إكرامي للخطيب، كسهم في وجه شريف إكرامي، مع مجلس الأهلى الحالي برئاسة محمود طاهر، مع فوز الأخير، في الانتخابات المقبلة سيكون موقف إكرامي مع الفريق صعب للغاية.

2- الترجي التونسي:

تسبب لقاء الذهاب بين الأهلى والترجي، في دور الثمانية في دور الأبطال الأفريقي، في خروج البعض مطالبين برحيل إكرامي، عن الفريق الأحمر، حيث سادت حالة كبيرة من الانقسام داخل النادى الأهلي، للمطالبة بضرورة رحيل طارق سليمان مدرب الحراس، نظرا لأنه لا يوجد تطوير فى هذا المركز بـ الأهلى.

واستند البعض على تذبذب مستوى شريف إكرامي فى المباريات الهامة، بجانب عدم إعطاء فرصة لباقي الحراس، فضلا على ظهور محمد الشناوي مؤخرا بشكل غير جيد فى البطولة العربية.

وطالب طاهر من الجميع مساندة الفريق خلال هذه الفترة، موضحا أنه سيكون هناك تعديلات على الفريق، ولكن ليس فى التوقيت الحالى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً