ads
ads

علاء أبو القاسم عضوًا بلجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي للسلاح

اختار مسئولي الاتحاد الدولي لرياضة سلاح الشيش، علاء أبو القاسم لاعب المنتخب الوطني الأول، لعضوية لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولى للسلاح.

وتعد هذه الدورة هي الثانية لأبو القاسم في لجنة اللاعبين الخاصة بالاتحاد الدولي للعبة.

كان أبو القاسم قد توج بالميدالية الفضية وحصد المركز الثاني بأولمبياد لندن 2012.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"