لجان لمتابعة استعدادات استقبال العام الدراسي في الأقصر

أعلن سيد الفيومى وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، عن تشكيل لجان من المديرية، والإدارات التعليمية، خاصة بالمراحل الابتدائية، والإعدادية، والثانوية العام والفني، للمرور على جميع المدارس على مستوى المحافظة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال العام الدراسى الجديد.

وتتابع اللجنة، الانتهاء من الصيانة البسيطة، وتسلم الكتب المدرسية، من مخازن الإدارة، وتوزيع الجدول المدرسي، وإعداد قوائم الفصول، وتجديد علم الجمهورية، ونظافة المدارس من الداخل والخارج، بالتنسيق مع الأحياء ومجالس المدن، وتهذيب وتقليم الأشجار الموجودة داخل المدارس، ويستمر عمل اللجان حتى موعد بدء العام الدراسي الجديد 23 سبتمبر الجاري.

وأشار الفيومي، إلى أنه جاري استلام الكميات المخصصة للمديرية، من الكتب المدرسية للتعليم العام، والفني، طبقًا للمتاح في مخازن وزارة التربية والتعليم، ومتابعة نسب استلام الكتب بالمراحل التعليمية المختلفة.

وفى ضوء تعليمات، محافظ الأقصر، محمد بدر، تحديد آليات نقل المعلمين بين المدارس والادارات التعليمية، تم نقل المعلمين بين المدارس، والادارات، إلى أقرب مسافة لسد العجز فى جميع المدارس، بمختلف المواد الدراسية، وتم فحص جميع الحالات المرضية من قبل اللجنة الطبية.

كما انتهت مديرية التربية والتعليم، من عقد لجان مقابلات الوظائف الإشرافية، وسوف تعلن النتائج مع بداية العام الدراسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني