اعلان

سقوط طبيب انتحل صفة "مستشارة بالرئاسة" للاستيلاء على 350 ألف جنيه

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط وشرق الدلتا من ضبط دكتور مزيف، بعد حصوله على 350 ألف جنيه من عدد من الأطباء، بدعوى إنهاء مصالحهم لدى عدد من المصالح الحكومية عن طريق شقيقتة، والتي ادعى أنها تعمل برئاسة الجمهورية.

كان اللواء على سلطان مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تلقى إخطارا من العقيد طارق النبوى مدير الإدارة العامة للأموال العامة لشرق الدلتا، يفيد بورود بلاغ من "أ م" 50 سنة، طبيب جامعى بمدينة المنصورة، يتهم طبيب يدعى "عمرو. ع"، بالحصول على مبالغ مالية بلغت حوالى 350 ألف جنيه، بحجة إنهاء بعض الأوراق بالمصالح الحكومية.

وعلى الفور، أمر بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد أسامة حتاتة مدير إدارة الأموال العامة لوسط الدلتا، حيث أكدت التحريات أن المدعو "عمرو ع"، طبيب مزيف وحاصل على كلية سياحة وفنادق ومقيم بشارع الجلاء التابع لدائرة ثان طنطا، وأنه يقوم بتقليد صوت السيدات جيدا عند قيامه بإنهاء المصالح بعد إدعائه أنه يدعى المستشارة "د ز" مستشارة برئاسة الجمهورية، فيتم إنهاء المصلحة فورا، وبتقنين الإجراءات قام المقدم محمد طلال مفتش إدارة الأموال العامة لوسط الدلتا من ضبط المتهم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً