اعلان

عضو مجلس نادي المهندسين بالإسكندرية" يتظلم للنقيب العام بسبب تجميد عضويته

تقدم المهندس أحمد الغمرى، عضو مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية، بتظلم إلى المهندس طارق النبراوي النقيب العام للمهندسين، من القرار رقم 4 الخاص بتجميد عضويته بنادي المهندسين مع آخرين.

وقال الغمرى، فى تظلمه، إنه تم انتخابه بالتزكية من جانب عدد 15 عضو وهو العدد الإجمالى لعدد أعضاء مجلس النقابة، مستنكرا اختيار المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، والنائب المهندس هيثم الحريري، فى اللجنة المؤقتة لتسيير أعمال النادى، وهما عضوين من نفس المجلس المجمد.

وأضاف الغمرى، فى تظلمه، أن قرار تجميد عضويته بنادى المهندسين أصاب سمعته وكرامته، خاصة وانه يشغل منصب رئيس قطاع الإضاءة بشركة كهرباء الإسكندرية، متسائلا هل قرار تجميد عضويته جاء لأنه أبلغ عن فساد مالى داخل نادى المهندسين؟

وطالب فى نهاية تظلمه، بإلغاء القرار الإدارى بتجميد عضويته بنادى المهندسين بالإسكندرية، معلنا أنه يحتفظ بحقه الكامل فى رد الاعتبار المكفول بالقانون.

وكان المُهندس طارق النبراوى، النقيب العام للمهندسين، أصدر قرارًا جديدًا، احتوى على عدد من الإجراءات، بناءً على توصيات اللجنة التي شكلها نقيب المهندسين للتحقيق فيما أثير حول النقابة الفرعية بالإسكندرية، وكان من بينها تجميد عمل مجلس إدارة نادي "سابا باشا" بالإسكندرية، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارته لحين انتهاء لجنة تقصي الحقائق من عملها، على أن تتشكل اللجنة المؤقتة لإدارة النادي برئاسة المهندسة سمر شلبي، رئيس النقابة الفرعية بالإسكندرية، وعضوية كل من المُهندس وليد سعيد، أمين النقابة، أمينًا عاما للجنة، والمهندس كريم محب، أمين صندوق النقابة، أمينًا للصندوق، والمهندس هيثم الحريرى عضوًا، والمهندس كريم الكسار عضوًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً