اعلان

كواليس تدريب الأهلي قبل لقاء الترجي التونسي برادس (صور)

أدى الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، على ملعب الجامعة التونسية.

وحضر محمود طاهر رئيس الأهلي، ونبيل الحبشي السفير المصرى في تونس، مران الفريق الأحمر، المقام حاليا على ملعب الجامعة التونسية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجى التونسي مساء السبت فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا برادس، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب برج العرب بالتعادل الإيجابى 22 بين الفريقين.

وسمح الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى، لوسائل الإعلام التونسية بحضور أول 15 دقيقة.

وشهد مران الأهلي، تألق شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأحمر، وذلك بعد أن خصص طارق سليمان مدرب حراس المرمى فقرة فنية خاصة للحارس الدولي.

وخصص الجهاز الفنى، جزءا كبيرا من مران الفريق الذى أقيم مساء اليوم على ملعب الجامعة بتونس، لإجادة مهارة التسليم والتسلم من لمسة واحدة، فى مساحات صغيرة داخل أرضية الملعب.

وأكد خالد محمود طبيب الأهلي، على جاهزية سعد سمير مدافع الفريق لمواجهة الترجي التونسي، وذلك بعد خضوع سعد سمير لاختبار طبي، مضيفا أن اللاعب سيخضع لاختبار آخر على هامش مران الغد.أدى الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، على ملعب الجامعة التونسية.وحضر محمود طاهر رئيس الأهلي، ونبيل الحبشي السفير المصرى في تونس، مران الفريق الأحمر، المقام حاليا على ملعب الجامعة التونسية.ويستعد الأهلي لمواجهة الترجى التونسي مساء السبت فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا برادس، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب برج العرب بالتعادل الإيجابى 22 بين الفريقين.

وسمح الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى، لوسائل الإعلام التونسية بحضور أول 15 دقيقة.وشهد مران الأهلي، تألق شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأحمر، وذلك بعد أن خصص طارق سليمان مدرب حراس المرمى فقرة فنية خاصة للحارس الدولي.وخصص الجهاز الفنى، جزءا كبيرا من مران الفريق الذى أقيم مساء اليوم على ملعب الجامعة بتونس، لإجادة مهارة التسليم والتسلم من لمسة واحدة، فى مساحات صغيرة داخل أرضية الملعب.وأكد خالد محمود طبيب الأهلي، على جاهزية سعد سمير مدافع الفريق لمواجهة الترجي التونسي، وذلك بعد خضوع سعد سمير لاختبار طبي، مضيفا أن اللاعب سيخضع لاختبار آخر على هامش مران الغد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030