اعلان

تفاصيل استيلاء موظف بالبريد على مليون و610 آلاف جنيه بأسيوط

دلت تحريات رجال مباحث شرطة البريد، في واقعة استيلاء موظف بريد على مليون و610 آلاف جنيه من حسابات العملاء بأسيوط أن المتهم قام اجراء 11 عملية سحب على الحاسب الآلي لعدد 5 أرصدة لحسابات التوفير المفتوحة بمكتب بريد البداري الرئيسي.

وأضافت التحريات، أن المتهم استغل معرفته للرقم السري للموظفة المسئولة عن حسابات التوفير وتدعى ه أ، مسئولة التوفير، وذلك من خلال استخراج ايصالات سحب وتزوير توقيعات العملاء عليها دون علمهم، والاستيلاء على المبالغ لنفسه دون وجه حق.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما وردت معلومات لإدارة شرطة البريد، مفادها وجود تلاعب واختلاس مبالغ مالية من حسابات التوفير بعملاء منطقة مكتب بريد البدارى الرئيسي التابع لمنطقة بريد أسيوط، وبإجراء التحريات السرية، وأكدت صحة ما ورد من معلومات بقيام المدعو ث س، 42 سنة، معاون مكتب بريد باختلاس مبلغ مليون و610 آلاف جنيه.

وتم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والفحص، اعترف بارتكابه الواقعة، وقام بسداد مبلغ 168،500 جنيه وأبدى استعداده لسداد باقي المبلغ.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين مساعد الوزير -مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم أحوال إدارة شرطة البريد، وجاري عرضه بالمتهم على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة إرنا الإيرانية: عرض جثامين إبراهيم رئيسي ومرافقيه على الطب الشرعي