مسابقة لأفضل موضوع تعبير بين المدارس الثانوية في الجيزة

تقيم محافظة الجيزة، وبالتعاون مع مؤسسه الحاجة حفيظة النواوي، للخدمات الاجتماعية، وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، مسابقة بين طلاب المرحلة الثانوية، وذلك ضمن المؤتمر الثاني لطلاب المرحلة الثانوية، الذي يعقد يومى 21 و22 أكتوبر المقبل، تحت شعار (معًا.. لمصر) تحت رعاية اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة.

وتشمل المسابقة أفضل موضوع تعبير فى مجال التعليم وأبرز المقترحات من وجهة نظر الطالب لتطوير المناهج التعليمية، والحرب التى تقودها الدوله لمحاربة الارهاب فى سيناء الغالية، وبيان أهميتها، ومحوريتها، وموقعها الاستراتيجي، وظاهرة الإرهاب والتطرف، ومواجهة التعصب الأعمى وكيفية التصدي له إلى جانب إعداد موضوع عن المحافظة التى ينتمى إليها الطالب وبيان خصوصيتها الثقافية والتاريخية.

على أن تُمنح الموضوعات الفائزة شهادات تقدير ومبلغ 1000 جنية لكل فائز، وتقدم الموضوعات لمديرية التربية والتعليم فى موعد غايتة 5 أكتوبر المقبل.

وتنظم محافظة الجيزة مؤتمر، "معًا.. لمصر" فى إطار ما تولية المحافظة من اهتمام خاص بالشباب، وتعزيز قيم الانتماء، والتسامح والتعريف بمخاطر التحديات، ويشارك فى المؤتمر عدد من الشخصيات العامة، والمثقفين ورموز المجتمع، والمسئولين والمتخصصين فى مجالات التعليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (0-0) في الدوري المصري للسيدات (لحظة بلحظة) | ضغط أبيض