اعلان

إتهام "توم كروز" بالتورط في حادث وفاة شخصين في تحطم طائرة

قررت عائلتا اثنين من الرجال الذين لقوا مصرعهم، بعد حادث تحطم طائرة خلال تصوير فيلم “American Made” في سبتمبر 2015، مقاضاة الممثل العالمي توم كروز باعتباره كان مسؤولًا جزئياً عن الحادث المميت.

ووقع 3 من الطيارين الذين تم توظيفهم للفيلم، ضحية للحادث الذي وقع أثناء التصوير، عندما تحطمت طائرتهم ذات المحركين “بايبر سميث إيروستر 600” في الجبال. حيث تُوفي آلان بوروين، وكارلوس بيرل على الفور، في حين أصيب جيمي لي جارلاند، بالشلل في النصف السفلي من جسده.

ووفقاً لوثائق المحكمة الجديدة المقدمة لموقع People، يدّعي أقارب بوروين وبيرل، أن رغبة كروز، والمخرج دوج ليمان في تصوير “فيلم أكشن عالي الخطورة” ساهمت في الظروف التي أدت إلى وقوع الحادث.

وتقاضي عائلتا رون وبيرل، منتجي الفيلم “إماجين إنتيرتينمنت” و “فنديان إنتيرتينمنت” و “كروس كريك بيكتوريس” بتهمة القتل عن غير عمد، حيث زعمتا أن شركات الإنتاج تجاهلت إجراءات السلامة قبل الرحلة من أجل توفير الوقت والمال.

وعلى الرغم من أن كروز وليمان، ليسا من المدَّعى عليهم في القضية، إلا أن عائلات الضحايا تزعم أنهما كانا “مهمليْن” من خلال سماحهما بأن تتم الرحلة في ظل هذه الظروف الصعبة ومحاولات خفض النفقات على حساب طاقم العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني