الشوط الأول| المصري يتقدم على الزمالك بهدف أبوسليمة (فيديو)

انتهى الشوط الأول لمباراة المصري والزمالك المقامة على ملعب برج العرب في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الفريق البورسعيدي بهدف دون رد، سجله إسلام أبوسليمة في الدقيقة 15.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي ومؤيد العجان ومحمود علاء ومحمد مجدي وحازم إمام وطارق حامد ومحمد أشرف روقة وأحمد داودا وعبد الله جمعة وأحمد مدبولي وكاسونجو.

وفي المقابل، بدأ الفريق البورسعيدي المباراة بتشكيل مكون من محمود السيد ومحمد حمدي وإسلام صلاح إسلام أبوسليمة وعمر كمال عبد الواحد وعمرو موسى وفريد شوقي ومحمد عبد اللطيف جريندو وعلاء علي وأحمد جمعة وبانسية.

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق البورسعيدي، وبمرور الوقت بدأ المصري يبادل الزمالك الهجمات، وشكلت تحركات أحمد مدبولي وعبد الله جمعة ثنائي القلعة البيضاء خطورة على مرمى المصري.

وفي الدقيقة 15 ينجح إسلام أبوسليمة في تسجيل هدف التقدم للفريق البورسعيدي من ضربة رأس سكنت على يسار أحمد الشناوي حارس مرمى الضيوف، بعد الهدف يحاول الزمالك تعديل النتيجة في حين يسعى المصري لتسجيل هدف التعزيز.

وكثف الزمالك هجومه من الدقيقة 30 لتسجيل هدف التعادل، في حين تراجع المصري نسبيا للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى أحمد الشناوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق البورسعيدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً