عباس يطالب وزير الشباب تقديم بلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور

ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق

أرسل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، نسخة من تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات لعام 2014، المتضمن مخالفات مالية جسيمة منسوبة لمجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور، بلغت قيمتها 380 مليون جنيه، إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وطالب ممدوح عباس من المهندس خالد عبد العزيز، أن يفعل سلطته الرقابية والإشرافيه بإعتباره وزيرًا للشباب، والتقدم بشكوى للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد مرتضى منصور، للتحقيق فى كافة المخالفات الواردة بتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، وهو الجهاز الرقابي الأكثر دقة في رصد المخالفات واكتشافها.

وقال عباس في المذكرة التى تقدم بها لوزير الشباب، أن المخالفات المالية التى كشفها الجهاز المركزى للمحاسبات تؤكد صحة الشكوى السابقة منه ضد نادي الزمالك بتاريخ 28 مارس 2016.

وشدد عباس، على أنه يعشق القلعة البيضاء وسيقف دائمًا لنصرة نادي الزمالك وحمايته من أية محاولات لإهدار أموال النادي من قبل مجلس الإدارة الحالي.

وأرفق ممدوح عباس بالمذكرة الرسمية، التي قدمها لوزير الشباب، نسخة من تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، وصورة من الأحكام الصادرة من محكمة النقض المصرية بصحة مديونيات النادي لصالح ممدوح عباس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً