اعلان

رئيس "دسوق" يتفقد مدرسة ناصر العسكرية والثانوية الزراعية

تفقد اللواء حمدي محمود الحشاش رئيس مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفرالشيخ، عددا من المدارس، مع بداية العام الدراسي الجديد 2017-2018، يرافقه السيد شنقار نائب رئيس المركز والمدينة، ومصطفى مرعى مدير عام الإدارة التعليمية، والقيادات التعليمية بالادارة، للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية والوقوف على الاحتياجات الضرورية للطلبة وهيئة التدريس، وللتعرف على جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد.

وخلال جولته التفقدية لمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية العسكرية، ومدرسة دسوق الثانوية الزراعية، حث على بذل المزيد من الجهد من أجل التفوق وتحقيق أعلى الدرجات العلمية لتكون مدارس إدارة دسوق دائما في الصدارة بتحقيق مراكز التميز على المستوى القومي وتشريف مركز ومدينة دسوق بمكانة أبنائها.

واستمع مساعد محافظ كفرالشيخ، لمديرى المدراس عن مكونات المدارس وجاهزيتها، واستمع لبعض التلاميذ والطلاب حول بداية العام الدراسي الجديد وتسلمهم للكتب المدرسية.

وأكد "الحشاش"، ضرورة توفير كل الإمكانيات اللازمة لضمان منظومة تعليمية جيدة، إضافة إلى أهمية غرس روح الانتماء الوطني لدى التلاميذ، وكذا العمل على اتباع منظومة تعليمية جديدة تعمل على احتواء أفكار التلاميذ وتطلعاتهم والارتقاء بمستوى الوعى والتفكير والابداع لديهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) شلبي يتقدم للزمالك