بالفيديو.. عمر جابر يكشف وصية «صلاح» وإمكانية الانتقال للأهلي

تحدث عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تجربة احترافه بنادي بازل السويسري قبل مغادرته مطار القاهرة الدولي للخضوع إلى الكشف الطبي قبل التوقيع على عقود الانضمام رسميًا، وذلك عقب حصوله على موافقة مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وعن التجربة علق، "طموحي كبير في الاحتراف بعد الانضمام لنادي بازل، في البداية سيكون تركيزي مع فريقي الجديد أولًا، ولا تركيز في الخطوة المقبلة، أمامي تحدي كبير هناك في سويسرا، وسأسعى لتقديم أقصى ما لدي وأتمنى من الله التوفيق في هذه الخطوة".

وتابع: "بالطبع لدي حلم بالانضمام لنادي كبير عن طريق بازل، ومن المؤكد أنهم لن يعارضوا في هذا الأمر، لكن كما أكدت تركيزي سيكون مع بازل فقط بعد حسم الأمر".

وعن تجربة محمد صلاح نجم بازل الأسبق وروما الحالي، وزميله محمد النني الزي يلعب في الارسنال حاليًا، قال "نجاح تجربة محمد صلاح ومحمد النني في بازل قبل رحيلهم يزيد المسئولية على عاتقي، هم مصريين مثلي وأبناء جيلي، ورحيلهم لأندية كبيرة أضعه في رأسي بالطبع، وأتمنى لهم التوفيق لأنهم ثنائي كبير، وأتمنى السير على خطاهم".

عن تلقيه أي اتصالات من محمد صلاح، "نعم.. محمد صلاح تحدث معي لكي ارتدي القميص رقم 22 مع بازل الذي كان يرتديه في بازل قبل الرحيل إلى تشيلسي، لكن مسئولي النادي أخطروني بأنني سأرتدي القميص رقم 4".

وعن اختلاف اللغة بسويسرا قال، "لست قلق من اختلاف ثقافة الكرة المصرية والكرة الأوروبية، أعلم كل ذلك تمامًا، حتى عامل اللغة كنت أضع حسابًا له، وتحدثت معهم بالإنجليزية ليطمئنوا".

وعلق عن الأنباء المتداولة حول رحيله للأهلي بعد بازل، قال ساخرًا "موضوع الانتقال للأهلي بعد العودة من الإحتراف أمر بعيد تمامًا، الجميع يعلم مدى ارتباطي بالزمالك، وقيمة الزمالك عندي، أنا زملكاوي قبل أن أكون لاعبًا في صفوفه".

واصل: "لن أفكر في اللعب في مصر سوى للزمالك فقط، تربيت في الزمالك منذ أن كان عمري 5 سنوات، فمن الصعب علي اللعب لأي نادي غيره، هذا أمر محسوم".

وحرص اللاعب على توجيه رسالة لنادي الزمالك وجماهيره، "أشكر الزمالك على كل ما قدمه لي، فهو صاحب الفضل الأول والأخير فيما وصلت إليه، لن أنسى كل يوم عشت به في هذا النادي العريق".

أضاف، "كنت لاعبًا ومشجع في الزمالك، سأعود مشجع مرة حينما أكون لاعبًا في بازل".

وعن تجمع الجماهير أمام منزله قبل ساعات من السفر إلى سويسرا لتوديعه، قال: "شئ كبير للغاية بالنسبة لي، لم أكن أتخيل هذا المنظر منذ الصغر حتى الأن، أن أرى هذا المشهد المؤثر، وبالنسبة لي له أهمية كبيرة، وأوجه الشكر لهم على كل ما فعلوا من أجلي.. شئ كبير يضاف إلى تاريخي، وأتمنى لهم التوفيق".

وبعد مساندة شيكابالا له علق "جابر": "وجود شيكابالا في وداع الجماهير لي شئ كبير بالنسبة لي، لأنه أخي قبل أن يتم تصعيدي للفريق الأول، وأحبه جدًا على المستوى الشخصي، هو من أمهر اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي، وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً