بعد تأخر عودته من نيويورك.. اختفاء " تميم" يثير الجدل علي مواقع التواصل

كتب : سها صلاح

انتشرت التكهنات حول مكان وجود أمير قطر تميم بن حمد، بعد الانتهاء من إلقاء خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث أطلق المدونون وسما على تويتر للمساعدة في تحديد مكان أمير قطر.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم تُنشر أخبار عن مكان وجود الأمير في أعقاب خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، فيما نفى تلفزيون قطر الرسمي الأخبار المنتشرة بشأن عودة تميم مساء السبت إلى منزله.

ونشر تلفزيون قطر على حساب تويتر الخاص به، "نود أن نخبركم أن الأخبار حول وصول أمير البلاد كانت ملفقة، ونحث الناس على الاعتماد على حساباتنا الموثقة".

ومهّد عدم وجود أخبار عن الأمير الطريق إلى هاشتاج " أين تميم " وإلى نطاق واسع من التكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الشأن، قال مشاري "لقد غادر نيويورك قبل أكثر من يومين، ولا تعرف حكومته وشعبه شيئا عنه". كما اقترح عبدالله الغامدي أن الأمير القطري يريد إقناع المجتمع الدولي بأن بلاده تحت الحصار.

وقالت تغريدات إن أفضل خيار للشيخ تميم هو الذهاب إلى السعودية ولقاء الملك سلمان. في حين قال العديد من المدونين أنه كان على الأرجح في زيارة غير معلنة لإيران أو تركيا.

فيما ذكر حساب "قطر مباشر" أن أمير قطر يتواجد حالياً فى إسرائيل. قائلا إن تميم ذهب إلى تل أبيب بعد رفض المنظمات اليهودية استقباله في نيويورك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً