اعلان

عمرو مرعي ظاهرة مصرية جديدة.. الطير المهاجر الذي رفض الزمالك ليحلق في سماء تونس.. صعد بالنجم الساحلي لنصف نهائي إفريقيا.. كوبر يقرر الاعتماد عليه الفترة المقبلة (فيديو)

واصل اللاعب المصري عمرو مرعي، تألقه بعد تسجيله هدفين وقيادة فريقه النجم الساحلي التونسي، للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز أمس الأحد، على حساب أهلي طرابلس الليبي، بثنائية نظيفة.

وصعد مرعي، بالنجم الساحلي التونسي، لنصف نهائي البطولة، لمواجهة الأهلي، الذي صعد بعد تخطيه عقبة الترجي، لتقام مباراة الذهاب يوم الجمعة المقبل، بمدينة سوسة التونسية، بينما مباراة الإياب ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويرصد «أهل مصر» في هذا التقرير مسيرة النجم المصري «عمرو مرعي» ومشواره الكروي داخل المستطيل الأخضر..

يلعب عمرو مرعي، في مركز المهاجم الصريح، حيث لعب لأندية الداخيلة وإنبي ووادي دجلة بالدوري الممتاز، قدم مع كل منهم أداءً مميزًا، إلا أن سطع نجمه مع الفريق الشرطي الداخلية.

لعب مرعي، في عدد من الاندية المحلية قبل انضمامه لصفوف النجم الساحلي، حيث بدأ مسيرته في نادي شبان بدوي، كلاعب في فريق الناشئين، ومنه انتقل لنادي المنصورة ولعب به عدد من السنوات.

بزغ نجم اللاعب، كمهاجم عندما انتقل لنادي وادي دجلة، الذي لعب بقميصه لمدة عامين متتالين، قبل أن ينتقل لنادي الداخلية، الذي بدأ معه فترة جديدة تعتبر هي الأفضل في مسيرته لمدة عامين.

وفي مايو 2016 وقع مرعي، على عقود انتقاله لإنبي لمدة 4 مواسم، بعد مفاضلة بين إنبي وبتروجيت، انتهت بانتقال اللاعب إلى إنبي وانتقل منه إلى النجم الساحلي في موسم 2017.

قبل أن ينتقل عمرو مرعي، لصفوف النجم الساحلي، كثف مسئولو الزمالك مفاوضاتهم معه، إلا أنها باءت بالفشل في النهاية، حيث حسم اللاعب رغبته بعدم الاستمرار باللعب في الدوري المصري، وخوض تجربة جديدة كأول لاعب مصري يحترف بالدوري التونسي.

وأرسل عمرو مرعي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، رسالة طمأنينة للجهاز الفني للمنتخب الوطني بأن هجوم الفراعنة، بات بخير، بعد تألقه في مباراة أمس الأحد، حيث قرر كوبر أن يعتمد عليه في الفترة المقبلة، ضمن صفوف منتخب الساجدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها